سيدة أعمال صغيرة
بنات أنا أكملت إرسال الإيميلات والطريقة والتعليمات أرجو إني أفيد وأستفيد
لو اخسرك؟
لو اخسرك؟
انا ودي اشترك بس كيف الطريقه؟
ومافيه على شكل كتاب فيه الصور والاسعار؟
سجى789
سجى789
انا من الامارات ممكن اشترك
سيدة أعمال صغيرة
حبيباتي اللي تبي تشترك أن ماعندي مانع حتى لوكانت بالمريخ بس إذا كانت خارج المملكة تتحمل مصاريف الشحن تبع الشركات ولا تكثر طلبياتها علشان تغطيه

حبيبتي أنوار العمر الطريقة سهلة زي ما قلت لك ترسلين لي إيميلك ومدينتك وحيك وأنا أرسل لك التفاصيل كاملة على الخاص وبعدين حبيبتي الكاتالوج بالبور بوينت وأنا حاطة فيه الأسعار إذا حبيتي أسوي على الووورد ماعندي مانع عموماً أنا شغالة فيه ألحين

كل إللي تمنوا لي التوفيق الله يوفق الجميع ويسدد خطانا جميعا

يابنات هذي فرصة العمر شاركوني نجاحي وحققوا أمانيكم وأتعلموا مهنة بسيطة وتفيدكم

اللي تبي تشترك لا تتردد على طول ترسل إيميلها مدينتها حيها وتبشر بالخير ماني طالبة منكم الشي الكثير وإنتم ماراح تخسرون لا تخلون البنات اللي مروا بتجارب غير موفقة مع التسويق يحبطونكم إرسلو لي وأنا أخطط لكم حياتكم العملية
سيدة أعمال صغيرة
حبيبتي الغالية جداً الكاتالوج عامل مساعد لك شي مادي بإيديك ورايح يكون راس المال بس الكلام الزين عليك إنتي كيف طريقتك بإجتذاب العميلة للمنتجات من أي مدخل تقدرين تدخلين لها كيف تقدرين تقنعينها هو هذا الكلام اللي لازم تركزين عليه ومادام المنتجات اللي إنتي تسوقينها حلوة ومطلوبة لا يهمك أحد إدخلي بكل قوتك وإعرضي لأنه على قدرتك على إقناع العميلات بالمنتجات بالقول والفعل رايحة تربحك يعني لو إتكلمتي عن المنتجات وفريتها بساعة واحدة لعميلة ولا عميلتين تقدرين تطلعين منها من 500 إلى 1000 ريال من غير أي مجهو آخر

يابنات اللي وصلتها الملفات تطمني واللي وصلتها وما فتحت معها ترجع وترسل لي على الخاص علشان أرسلها الموقع اللي تتنزل منه الملفات لجهازها مباشرة