عائشةسائق
عائشةسائق
تسلم يدينج تتهنى فيه منار
تسلم يدينج تتهنى فيه منار
مشكورة على اهتمامك يا غالية
تحياتي:) :26:
عائشةسائق
عائشةسائق
:) :) :) :)
:) :) :) :)
جزاك الله خيرا
تحياتي :26: :)
البـتول
البـتول
استسمح عن التأخير الوردة اختي سهلة ساشرح لك .............اشتغلي عادي في السطر الاول اي بعدة غرز في الغرزة الواحدة وكما اردت اما 4 او 6 اذا انهيت السطر الاول السطر الثاني اشتغليه سنسلة ثبتيها خلف كل عين اولى والسطر الثالث املئي السناسل وهكذا دواليك حتى تنهي الوردة في الحجم المراد لديك اتمنى ان اكون قد افدتك تحياتي:) :26:
استسمح عن التأخير الوردة اختي سهلة ساشرح لك .............اشتغلي عادي في السطر الاول اي ...
جزاك الله خيرا عائشة ، لا حرمت الأجر حبيبتي ..

بس ما ادري حسيت اني ما فهمت الكلام عدل .. يمكن لاني مبتدئة ، انا توني تعلمت كروشيه ويدوب اكبر شي عملتو ورده قرنفل علمتني ياه صحبتي ... فقلت خل اتعلم كل الورد مرة واحدة ...

حبيبتي لو ما عليها كلافة بس لو توضحي اي غرزة تقصدي ... لاني ما فهمت هالجملة ( اشتغلي عادي في السطر الاول اي بعدة غرز في الغرزة الواحدة وكما اردت اما 4 او 6 )

وارجع اقول جزالك الرحمن خيرا ...
عائشةسائق
عائشةسائق
جزاك الله خيرا عائشة ، لا حرمت الأجر حبيبتي .. بس ما ادري حسيت اني ما فهمت الكلام عدل .. يمكن لاني مبتدئة ، انا توني تعلمت كروشيه ويدوب اكبر شي عملتو ورده قرنفل علمتني ياه صحبتي ... فقلت خل اتعلم كل الورد مرة واحدة ... حبيبتي لو ما عليها كلافة بس لو توضحي اي غرزة تقصدي ... لاني ما فهمت هالجملة ( اشتغلي عادي في السطر الاول اي بعدة غرز في الغرزة الواحدة وكما اردت اما 4 او 6 ) وارجع اقول جزالك الرحمن خيرا ...
جزاك الله خيرا عائشة ، لا حرمت الأجر حبيبتي .. بس ما ادري حسيت اني ما فهمت الكلام عدل .. يمكن...
يعني املئي بالاعمدة اما ب 4 او 6 كما يحلو لك
يعني في الاول دائرة عادية ومن بعد قسمي لتشتغلي الاعمدة اتمنى ان اكون قد شرحت لك ما يفهم
تحياتي:) :26: