كل الاسامي محجوزه
وأنا يا سارونه رأيي من رأي رجوى الحنونه ورايحي رأسك يا قلبي

مازلت أنتظر الجواب يا مشغل الانامل
بنت مارتييل
بنت مارتييل
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
السلام عليكم كيفكم بنات أ نشاء الله تكونوا بألف صحة وعافية وبكل ماتتمنوه يارب
اسعدني تواجدي معاكم يا اروع بنات حوى في هدا المنتدى الي أستفدنا منه كثير احنا والبنات المقبلات على مشارعهن الخاصة والله يوفق كل من ساهمو في هدا التجمع الرائع والله يجزيكم الجنة يارب
انا عندي مشغل بمكة وجالسة ادور على كوافيرة شااااطرة مختصة بالمكياج والتساريح وطالبة منكم تساعدوني الله يجزاكم خير
ياريت الي تعرف وحدة ترسلي رقمها على الخاص ياراتب يانسبة ماعندي مشكلة
عيوون ماما
عيوون ماما
مشكورين على الموضوع الرائع ياليت يا مشغل الانامل تعطينا طريقة التشقير الي بالحليب لاني ما فهمتها صح والله يجزاك خير
مشكورين على الموضوع الرائع ياليت يا مشغل الانامل تعطينا طريقة التشقير الي بالحليب لاني ما فهمتها...
مرحبا بنوتات حبوبات شلونك بـــــــدوره ان شاء الله الشغل معك تمام ......الكرستاله الله يعطيك العافيه اشتقت لكم وااااااجد المهم الدنيا تلاهي والمشغل شغله الله المستعان ..... المهوهم <<<<<<< فيه محل توه جديد عرض على صبغه اسمها لكميLAKME يمدحها وسعرها مره رخيص وكمان عنده البروتين والملمع الي يحط قبل السشوار مدري احد منكم سمع عنها او جربها يالله شدو حيلكم معي شوي .... مشكورات مقدما
reem_a_reem
reem_a_reem
الله يعطيكم العافية

ويوفقكم بشغلكم
المها قطر
المها قطر
مرحبا بنوتات حبوبات شلونك بـــــــدوره ان شاء الله الشغل معك تمام ......الكرستاله الله يعطيك العافيه اشتقت لكم وااااااجد المهم الدنيا تلاهي والمشغل شغله الله المستعان ..... المهوهم &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; فيه محل توه جديد عرض على صبغه اسمها لكميLAKME يمدحها وسعرها مره رخيص وكمان عنده البروتين والملمع الي يحط قبل السشوار مدري احد منكم سمع عنها او جربها يالله شدو حيلكم معي شوي .... مشكورات مقدما
مرحبا بنوتات حبوبات شلونك بـــــــدوره ان شاء الله الشغل معك تمام ......الكرستاله الله يعطيك...
ياليت الي عندها فكره عن الملمع تخبرنا لان فعلا الاحظ بنات مستشورين شعرهم لكن حلو يلمع وبعضهم ينشف بعد الاستشوار ويكش يصير شكله مخيف ياليت الي تعرف اي ماركه لملمع الاستشوار تفيدنا