دوحة الخلد
دوحة الخلد
شوفي حبيبتي انا مني من مويدن الكريمات اخاف منهااااااااااااااااااااااااااا غير طبعا الامراض اللي تسببها اول شي انا نزلت اليوم موضوع عن خلطة العروس الغربية هي الخلطة سويها بس بكمية كبيرة واستخدميها لوجهك وهي طبيعية 100% وبعدها استخدمي زيت اركان المغربي وباذن الله تدعيلي وكمان كم يوم بنزل خلطة العروس للجسم وانشالله بتشوفين نتجية روعة من اهمها السلوليت بيختفي غير طبعا البياض والحبوب بتروح انشالله من ناحية الشعر ايش مشكلتة هي تطويل والاا تكثيف والاا ايش بالظبط اما من ناحية السمنة انا انصحك راجعي دكتورة متخصصة في الحميات عشان لايصير عندك مشاكل بعدين لاتاخذين رجيم من راسك وايش كمان خذي حبوب فيتامنيات عشان بشرتك وصحتك
شوفي حبيبتي انا مني من مويدن الكريمات اخاف منهااااااااااااااااااااااااااا غير طبعا الامراض اللي...
حبيبتي شكراَ لك وراح أشوف موضوعك وان شاء الله خير:)

بس ان شاء الله تفيدني لأن السواد غامق ومضايقني كثييييير :(:(:(
الشعر زين بس القشرة تختفي وترد ترجع وانا ما خليت شامبو الا واستخدمته تعبت من كثرهم :09:
الحمدلله كثيف واحسة يطول لكني بعد ابغية يطول بشكل أسرع :42:
راح اسمع كلامك في الرجيم
الحبوب فيتامينات مثل شنو ممكن توضحي
مشكورة حبيبتي والله يجزاكم خير جميعا :26::26::26:
eman sa
eman sa
شوفي لشعرك ما انصحك بشي قد القطران شي مو طبيعي

وراجعي لي موضوع عن القطران

من ناحية التبيض انا شفت اشياء زي الداد المغربي مالقيت لاخلطات ولاكريمات مقشرة ممكن تقشر وتحوس ولاالام ولا حوس وشي تستخدمية مرتين في الاسبوع

خذي سنتريوم حبوب كويسة ومناسبة
بس
علبة منديل
علبة منديل
UP
دوحة الخلد
دوحة الخلد
ساعدوني يجزاكم الخير
علية منديل ربي يقضي حوائجك
السهرانه
السهرانه
روحي للدكتورة امنة الشريف بمكز الحبيب وقليلها عروس ضبطيني وان شاء الله تحل مشاكلك بالنسبة للبشرة والشعر
وللسمنة روحي عند اخصائية تغذية تسويلك برنامج يناسب جسمك وسجلي بنادي رياضة او سويها بالبيت
وان شاء الله تصيرين احلى عروس يا رب .