zanzoon
zanzoon
عيون حبيبي ... ماشاء الله عروس الشام كفت ووفت و ماخلت شي ينحكى.....
أنا كنت بدي اعطيكي تقريبا نفس المواقع ....
انت عندك خبرة؟؟؟
أنا كنت دور اكتر شي بجريدة الgulf news
بس متل ماقالت عروس الانكليزي كتير ضروري هون و الخبرة كمان بس انتو بمجالكم الفرص أكتر ....
الله يوفقك و طمنينا عنك....
و مشان السؤال التاني عن البيوت انا مو كتير عندي خبرة و ماشاءالله عروس كفت و حكت كل شي...
بس ابقي دايما نورينا بملفنا....
أنا كمان بالامارات بدبي ... انت وين؟؟؟؟

الله يبعتلك شغل مرتب و منيح...
3yoon-7abebe
3yoon-7abebe
عيون حبيبي ... ماشاء الله عروس الشام كفت ووفت و ماخلت شي ينحكى..... أنا كنت بدي اعطيكي تقريبا نفس المواقع .... انت عندك خبرة؟؟؟ أنا كنت دور اكتر شي بجريدة الgulf news بس متل ماقالت عروس الانكليزي كتير ضروري هون و الخبرة كمان بس انتو بمجالكم الفرص أكتر .... الله يوفقك و طمنينا عنك.... و مشان السؤال التاني عن البيوت انا مو كتير عندي خبرة و ماشاءالله عروس كفت و حكت كل شي... بس ابقي دايما نورينا بملفنا.... أنا كمان بالامارات بدبي ... انت وين؟؟؟؟ الله يبعتلك شغل مرتب و منيح...
عيون حبيبي ... ماشاء الله عروس الشام كفت ووفت و ماخلت شي ينحكى..... أنا كنت بدي اعطيكي تقريبا...
عروس الشام

تسلميلي حبيبتي كفيتي ووفيتي تؤبريني :)

ان شاء الله رح حاول اتصل بالمكاتب واشوف كيف رح اعمل..
كتير منيح انك حطيتيلي عنوانهم
شكرا كتير كتيييير :)

:26:

zanzoon

يا هلا حبيبتي
ايه اسم الله عليها عروس الشام ما خلت شيء جزاها الله خير

ايه يا ريت تفيديني باللي عندك ورأيين احسن من رأي واحد

عندي خبرة بسيطة جدا

وال gulf news عندها موقع عالنت او كيف ؟

فهمت من كلامك انك كمان عم تدوري على شغل بالامارات ؟ طيب انتي مجالك بشو ؟

يا حياتي هيئتك متابعيتني منيح :) تسلميلي يا رب ..ايه كمان عروس كفت ووفت والله خجلتني كتير..
ما شاء الله فيكن حب مساعدة الغير..يا رب يحفظكن ويجعل كل عمل بميزان حسناتكن

تسلميلي والله ملفكن كتير حلو اسم الله ومنور بوجودكن واكيد رح أجي واطل عليكن من وقت للتاني

أها يعني انتي ساكنة بالامارات ما شاء الله يعني يمكن بتقدري تفيديني وعندك خبرة ومعرفة بالبلد اكتر

لاء انا ساكنة باوروبا بخبرك بالخاص اذا بتحبي تعرفي وين :)

شكرا على دعواتك ويا رب يوفقك انتي كمان :26::26:
3yoon-7abebe
3yoon-7abebe
عروس الشام تسلميلي حبيبتي كفيتي ووفيتي تؤبريني :) ان شاء الله رح حاول اتصل بالمكاتب واشوف كيف رح اعمل.. كتير منيح انك حطيتيلي عنوانهم شكرا كتير كتيييير :) :26: zanzoon يا هلا حبيبتي ايه اسم الله عليها عروس الشام ما خلت شيء جزاها الله خير ايه يا ريت تفيديني باللي عندك ورأيين احسن من رأي واحد عندي خبرة بسيطة جدا وال gulf news عندها موقع عالنت او كيف ؟ فهمت من كلامك انك كمان عم تدوري على شغل بالامارات ؟ طيب انتي مجالك بشو ؟ يا حياتي هيئتك متابعيتني منيح :) تسلميلي يا رب ..ايه كمان عروس كفت ووفت والله خجلتني كتير.. ما شاء الله فيكن حب مساعدة الغير..يا رب يحفظكن ويجعل كل عمل بميزان حسناتكن تسلميلي والله ملفكن كتير حلو اسم الله ومنور بوجودكن واكيد رح أجي واطل عليكن من وقت للتاني أها يعني انتي ساكنة بالامارات ما شاء الله يعني يمكن بتقدري تفيديني وعندك خبرة ومعرفة بالبلد اكتر لاء انا ساكنة باوروبا بخبرك بالخاص اذا بتحبي تعرفي وين :) شكرا على دعواتك ويا رب يوفقك انتي كمان :26::26:
عروس الشام تسلميلي حبيبتي كفيتي ووفيتي تؤبريني :) ان شاء الله رح حاول اتصل بالمكاتب واشوف...
ناطرة باقي البنات وخبرتهم :)

وينك يا زنزون :26:
ليلة حب
ليلة حب
انا عشت بالامارات سبع سنين وفى مواقع كتييير ممكن تجديها على الجوجل او موقع Bayt.com
وهيطلب منك كتابة سيرة ذاتية جيدة او ممكن تروحين لموقع البيت دوت كوم وهم بيقوموا بكتابة السيرة الذاتية والمهم فالمهم الان فى الامارات الخبرة واللغة الانجليزية
وربنا يوفقك ان شاء الله
3yoon-7abebe
3yoon-7abebe
انا عشت بالامارات سبع سنين وفى مواقع كتييير ممكن تجديها على الجوجل او موقع Bayt.com وهيطلب منك كتابة سيرة ذاتية جيدة او ممكن تروحين لموقع البيت دوت كوم وهم بيقوموا بكتابة السيرة الذاتية والمهم فالمهم الان فى الامارات الخبرة واللغة الانجليزية وربنا يوفقك ان شاء الله
انا عشت بالامارات سبع سنين وفى مواقع كتييير ممكن تجديها على الجوجل او موقع Bayt.com وهيطلب منك...
ليلة حب

تسلمي حبيبتي وجزاكي الله خير :26: