مشاعل والحلى شاعل
أختي مشاعل والحلى شااعل أنا متزوجه 7 سنين ..وحمدالله حملت بتؤام عند شحاته بس لين الشهر 6 اجهضت ؟؟؟وعلجت عقبها مرتين عندة الله ماكتب حمل ؟؟ وحملت بمجمد بس مكتمل الحمل ؟؟؟ انتي كم سنه متزوجه ؟؟؟ وحمدالله على كل حال ..
أختي مشاعل والحلى شااعل أنا متزوجه 7 سنين ..وحمدالله حملت بتؤام عند شحاته بس لين الشهر 6...
ي
اسفة ياعمري ع التاخير في الرد
انا متزوجة من سبع سنوات وبعدهاا ربي رزقني ببنتي ولله الحمد والمنة
وهالشهر مسوية محاولة ورجعولي جنيني يارب يثبتون
لا تياسين ياحبيبتي وحاولي تجربين مرة وعشر لين يصير الحمل وانتي الحمدلله صار لك حمل من قبل يعني الامل كبير
انتي لية اجهضتي ؟
متى اخر مرة حاولتي ؟
وكم عمرك؟
الله يجبر بخاطرك ويرزقك بالذرية الصالحة عاجلا غير اجلا :)
بيت سعيد
بيت سعيد
السلام عليكم ..
أنا قطرية ..وسويت محاولات 7 تقريبا من بينها 3 سحب و4 ترجيع ..والسبب للانابيب هو انسداد اقناة التي توصل الحيوانات المنوية
المحاولة الاولى نحجت 2002 ثم مباشرة عدت التجربة ..نجحت وولدت في 2004..من بعد ذلك ..سويت تجارب أخرى مرتين ولا نجحت
والان ثالث محاولة ترجيع و..رب العالمين ماكتب لي ..
الان حابة ..أحمل لان عيالي كبروا تقريبا وبدوا ..يطلبون أخوان ..( علشان يلعبون خشيشة ) لايفوتكم !! مال أول ..!
حبيت اذكر شي إن كل عملياتي عند شحاته ..وهو صح باد جدا ..بس فعلا وشأبي فيه المهم علاجه ..
موفقين خواتي قطريات ولا غيرهم ..( كلنا أهل ) ..وي سؤال أن جاهزة ..
الهنوف1111
الهنوف1111
ي اسفة ياعمري ع التاخير في الرد انا متزوجة من سبع سنوات وبعدهاا ربي رزقني ببنتي ولله الحمد والمنة وهالشهر مسوية محاولة ورجعولي جنيني يارب يثبتون لا تياسين ياحبيبتي وحاولي تجربين مرة وعشر لين يصير الحمل وانتي الحمدلله صار لك حمل من قبل يعني الامل كبير انتي لية اجهضتي ؟ متى اخر مرة حاولتي ؟ وكم عمرك؟ الله يجبر بخاطرك ويرزقك بالذرية الصالحة عاجلا غير اجلا :)
ي اسفة ياعمري ع التاخير في الرد انا متزوجة من سبع سنوات وبعدهاا ربي رزقني ببنتي ولله الحمد...
عمري 28 ..واجهضت وولادة مبكرة ..حاولت ..شهر5 2008عند شحااته
وحاولت بمصر مرتين ماالله راد ..

والحين بحاول عند شحاته مرة ثانيه ؟؟؟
مشاعل والحلى شاعل
اختي الهنوف
انا كبرج بالضبط ..
نصيحة مني لا تسوين محاولات برع في مصر او الاردن لان مستشفى الولادة والمختبر الي عندنا ممتاز في نااس يجون من برع يسون عندنا وانتي تروحين برعة صدقيني والله....
بعدين في تقنية هي موجديدة بس مااحد كان يدري عنهاا وهي عمل شرخ في جدار الجنين تساعد ع عملية تعشيش الجنين في الرحم اطلبي في المحاولة الجاية انك تسوينهاا (هم يعملونهاا للكبار في السن والي عندهم محاولات فاشلة) بس موشرط اذا طلبتيهاا يسونهاا...انا طلبتهااا
بعدين خلال العملية استمري ع الفوليك اسد وحبوب الاسبرين
اذا صار حمل سواء بتوم او واحد اطلبي عملية خياطة لعنق الرحم عشان ماتصير ولادة مبكرة وعشان
ادعيلي الله يثبت اجنتي ويرزقني معااج بالذرية الصالحة:26:
مشاعل والحلى شاعل
السلام عليكم .. أنا قطرية ..وسويت محاولات 7 تقريبا من بينها 3 سحب و4 ترجيع ..والسبب للانابيب هو انسداد اقناة التي توصل الحيوانات المنوية المحاولة الاولى نحجت 2002 ثم مباشرة عدت التجربة ..نجحت وولدت في 2004..من بعد ذلك ..سويت تجارب أخرى مرتين ولا نجحت والان ثالث محاولة ترجيع و..رب العالمين ماكتب لي .. الان حابة ..أحمل لان عيالي كبروا تقريبا وبدوا ..يطلبون أخوان ..( علشان يلعبون خشيشة ) لايفوتكم !! مال أول ..! حبيت اذكر شي إن كل عملياتي عند شحاته ..وهو صح باد جدا ..بس فعلا وشأبي فيه المهم علاجه .. موفقين خواتي قطريات ولا غيرهم ..( كلنا أهل ) ..وي سؤال أن جاهزة ..
السلام عليكم .. أنا قطرية ..وسويت محاولات 7 تقريبا من بينها 3 سحب و4 ترجيع ..والسبب للانابيب هو...
هلا وغلافيج اختي بس حبيت اسالك
انتي كم مرة حاولتي لين صارحمل ؟
وكم عندج من العيال ؟
والله حاسة فيج لان بنتي مجننتني تبغي يهال تلعب معاهم ومن تصبح اما بيت عمها اوبيت عمتهاا الله المستعان :44:
ادعيلي الله يثبت اجنتي قرب التحليل
دمتي بحفظ الرحمن