اللي قسمها انجليزي في كليه التربيه ببريده تدخل

الطالبات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت أسأل الانجليزي صعب في كلية التربيه ببريده ولا لا وايش اصعب ماده فيه عشان أشد حيلي فيها لأني الحمدلله انقبلت بس تندمت أخاف يكون صعب ولا أمشي فيه بليز ســاعدوني عشان إن كان صعب النصف الثاني أحول .:(
15
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الأمور
أم الأمور
وينـــــــــــــــــــــــــــــــــكم ماتردون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــليز أعتبروني أختكم وردو .
عشق البداوهـ
عشق البداوهـ
مراحب مبروك حبيبتي القبول
....انا دارسه انقلش بس مو ببريدهـ حبيت ارد عليك لانو شكلك منجد شايله هم بس بقولك ...
القسم حلو ولا تندمين خليك قدها وان احبطتي نفسك من البدايه مراح تستفيدي انا اقولك دخلته وانا داااااااااااااااجه والحمد لله هذاني طالعه لرابع واخر سنه>>مشاء الله << بس حملت ماده يومي باول وحسها عطتني دافع ما حطمتني والحمد لله ماشيه ومافيه شي صعب وشي سهل فيه انتي وهمتك ... وانا مستعده اساعدك باي شي تطلبينه واذا بدت الدراسه واستصعبتي شي او ماده مو فاهمه وش سالفته لا يردك الا لسانك ارسلي لي رساله على الخاص وانا بالخدمه ........
أم الأمور
أم الأمور
الله يبارك فيك حبيبتي عشق البداوه
مشكوره ماقصرتي الله يجزاك خير عطيتيني أمل وصراحه تحمست وكل هذا بفضل الله ثم بفضلك.
أم الأمور
أم الأمور
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكوره حبيبتي ديما الله يوفقك ...
حتى أنا مو من بريده بس قصيميه أبا عن جد ههههههه:42::42:
رابعةالعدوية
رابعةالعدوية
انا بثاني انجلش وادرس ببريدة
لكن الكلية اسمها كلية العلوم والادااب بالاسكاان

القسم يبغااك تحضرين محاااضراات لان الدكتورات اجنبياات وفيه سعوودياات وحريصاات على الحضور وطبعاا المادة حسب الاستاذة هي تصعبهاا وهي تسهلها لكن القسم بشكل عاام يبغى حفظ وان شاء الله مع اول شهر رااح تعرفين كل شي عن القسم ..

الاستخااارة وتفااائلي وربي يوووفقك..