رؤىالحق

رؤىالحق @roalhk

عضوة فعالة

موقف محرج.........مع زوجي بسبب ذهبي

الأسرة والمجتمع

يا أخوات بإختصار مريت في موقف محرج مع زوجي :44:صادف أبي ضائق مالية وقمت ببيع قطعه واحده من ذهبي وبعد فتره من الزمن طلب زوجي مني ببيع نصف ذهبي فرفضت لأن وضعنا كن أفضل وقلت لزوجي لما نتضايق بنبيع منه فغضب:mad: وقال إنتي بس بتبيعي ذهبك لابوكي ......... فتضايقت وقلت له خلص بيعه وبعدسنتين من زواجي إشترى زوجي سياره وقد ضاقت الدنيا عليه بنقص مبلغ من المال وطلب من أصدقائه أن يقرضوه هذا المبلغ ........ فلم يجد وكان يعلم بوجود ذهب يسد هذه ألازمه عندي ولم يطلب مني المساعده فبادرت بها عندما كان جالساً لوحده يفكر ومتضايق والدنيا مسكره في وجه لم يهن علي رؤيتة زوجي مهموماً فذهبت إلى خزانتي و أحضرت عقدي الذهب وقدمته بين يديه وكأنني قدمت له الدنيا وما فيها:39: وعدني بشراء ذهبي عندما يفرج الحال فأدعو له ان يفرج الله علينا وعليكم ........ بس في إشي مضايقني:44: وبعاني منه كل حفله وعرس انو كل أخواتي لبسات ذهبهن إلا أنا وبالمناسبة بلبس الذهب الروسي في الحفلات لأنه أمي وأخواتي مابعرفو إني بعت ذهبي شو{رأيكم بوضعي}مين منكم زيي بتحس إنو الذهب حق للمرأه ومابتنسا بسهوله حتى لوباعته برضاها هذه طبيعه في المرأه
98
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

beauty eyes
beauty eyes
ان شاء الله يصير عنده ويعوضك
عسوله الدمام
عسوله الدمام
والله انا ما احب الذهب والله ما اكذب عليج انا بعت ذهبي من صار لي اقل من شهرمن زوجي ومو حق زوجي لا بعته علشان اكمل الناقص في غرفتي والله ما اكذب عليج لان بصراحه انا ما احب الذهب
بــاتشي
بــاتشي
عادي انتي اطلبيه يعوضك ...لو كل فترة يشتري لك قطعه موشرط يرده لك مرة وحده...وثاني مره احفظي ذهبك بالذات انه الان غالي وموبسهولة يتعوض..لكن انتي فزعتي لزوجك واجرك عند ربي كبير
عنووودالصيد
عنووودالصيد
الذهب للمراءه وليس للرجل حق ان ينظر اليه او يلمح على احذه
h.r.h.t
h.r.h.t
عادي ما تتضايقي والبسي اكسسوارات والله الاكسسوارات صارت موديلاتها احلى بكتير