حبيبة عيالها وبوهم
ياشيخه وش لك وش الخياط كان شريتي لها فستان جاهز أحلى وأركز خصوصاً فستان العروس أحلى شيء الجاهز ( وحده متعقده ) أنا فصلت فستان عرس وطلع غبي وشين وماينلبس كرهته من شفته وشريت جاهز بداله والله قهر :44:
ياشيخه وش لك وش الخياط كان شريتي لها فستان جاهز أحلى وأركز خصوصاً فستان العروس أحلى شيء الجاهز (...
والله قلت لها ودورنا بس هي تقول تبغى فستان ناعم ولقت موديل دخل مزاجها ومصره عليه
والا والله انه اريح لي...:44:

اسعدني مرورك الغلا
حبيبة عيالها وبوهم
اختي كم ميزانيتك انا سويت فستان بمشغل بس شوي غاالي كلفني بحدود 6الاف تبين اسم المشغل راسليني ع الخاص
اختي كم ميزانيتك انا سويت فستان بمشغل بس شوي غاالي كلفني بحدود 6الاف تبين اسم المشغل راسليني ع...
تسلمين

الله يعطيك العافية يالغلا
حبيبة عيالها وبوهم
نصيحة مني أبعدي عن المشاغل نهائياً...ما عندهم خبرة بفساتين العرايس أبداً.. روحي لسوق المتنبي وشوفي المحلات روووووووعة سواء الموديلات أو التفصيل... أعطي أي محل موديلك ويفصلك مثله.. عن تجربة.. وطريقتهم بعد ما تختاري الموديل تروحي لمشغل نسائي بنفس السوق يأخذ مقاساتك.. وبعدين يسوي لك المحل بروفة قبل قص الفستان وتقيسي بالمشغل إذا المقاس مضبوط قص لك الفستان وفصله.. والله يوفق بنتك يارب.. معليش طولت عليك بالشرح أتمنى تكوني فهمتي علي... دعواتك لي...
نصيحة مني أبعدي عن المشاغل نهائياً...ما عندهم خبرة بفساتين العرايس أبداً.. روحي لسوق المتنبي...
الله يسعدك ويبارك فيك يالحبيبة
حبيبة عيالها وبوهم
للرفع
متجر شمس
متجر شمس
اول مره اسمع عنه