@@@سكرية القصيم@@@
والله مثلكم بس انا بقي لي اختبار ويقولون مارح يختبروني إلا بعد رمضان لان من الموؤسسة توقف وانا سجلت الدورة في التقديم على اساس بناخذ الشهادة لكن للاسف...بس عندي امل كبير ب لله لان وحدة في المنتدى حالتها مثلنا وتقول استبعدة لكن بعد 4 اشهر ترسمت بدون شهادة عاد شهادة البكلوريس ماتكفي لتدريس لازم دورات... كمان بنت عمي السنة الماضية قدمت وترشحت واستبعدة عشان الاقامة بعدين بعد4 اشهر ترسمت من غير شرط الاقامة ..لكن انا اقول اذا ترشحت الوحدة لاول مرة في امل كبير تترسم باذن الله وسلامتكم..ولاتنسون البعض يقول انه بيختارون واحده من ( الدورات -الخبرة -الاقدمية -التعليم الزائد) ويحسبون النقاط الاعلى في صالح المتقدمة
والله مثلكم بس انا بقي لي اختبار ويقولون مارح يختبروني إلا بعد رمضان لان من الموؤسسة توقف وانا...
هلا بك كانك تحكين عن حالي ان نفسك بالضبط باقي مادة حسبي **** عليهم ويقفون بكل بساطه لاكن ماشاء الله عليك مروقه ولا همك انا عكسك احس اني متوهقه وجازفت وادعي ربي هاليومين مايطلع اسمي لانة لو طلع ولا عطيتهم شهادة الدوره راح استبعد وتلغى دورتي في كل تقديم وهل انت متاكدة انه بعد رمضان
ام حمودي وعزوزي
الله يوفقك ياااااااارب ويقبلونك وينولك الي ببالك يارب وبجبر خاطرك قادر ياكريم
*دانا*
*دانا*
أم حمودي وعزوي
ولكي مثل ماقلتي الله يجزاكي الجنه على دعوتكي الطيبة
*دانا*
*دانا*
أماني الورد
الله كريم إن شاء الله نتوظف كلنا
شوكليت 999
شوكليت 999
هلا بك كانك تحكين عن حالي ان نفسك بالضبط باقي مادة حسبي **** عليهم ويقفون بكل بساطه لاكن ماشاء الله عليك مروقه ولا همك انا عكسك احس اني متوهقه وجازفت وادعي ربي هاليومين مايطلع اسمي لانة لو طلع ولا عطيتهم شهادة الدوره راح استبعد وتلغى دورتي في كل تقديم وهل انت متاكدة انه بعد رمضان
هلا بك كانك تحكين عن حالي ان نفسك بالضبط باقي مادة حسبي **** عليهم ويقفون بكل بساطه لاكن ماشاء...
ياحبيبتي هذا قول المس بعد رمضان عموما انا من الدمام يمكن المعاهد تختلف.. وانا والله يمديني اختبرت من زمان ...لكن هم الله يهديهم مرة الاجهزة يبغى لها صيانة ...ومرة المعهد بينقل بمبنى جديد وهاتك من ها الامور ...لكن والله لو لكي ولي رزق ماحد بياخذة غيرنا...ودائما خليكي متفائله مثلي