YAKOTA
YAKOTA
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. كيف حالك أستاذتنا الغالية..أتمنى تعذريني والله حصلت لي ظروف منعتني من المتابعة لأكثر من درس.. عائدة بقوة ان شاء الله.. انتظري مني قرائتي لما فاتني وتطبيقاتي ان شاء الله.. وفي انتظار متجري..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. كيف حالك أستاذتنا الغالية..أتمنى تعذريني والله حصلت لي ظروف...
عودة موووفقة حبوبة

اووكي علي خير وتكوني معانا مشاركة نشيييييييييييطة

متجرك ركب من زمان
بس اختاري لستايل وارسلي لي رقمه

:)
YAKOTA
YAKOTA
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته عذراً لم أشاهد الدورة إلا اليوم أرجوا أن لا أكون متأخرة، وأن يكون بإمكاني المشاركة وطلب متجر كما أرجوا مراسلتي بلوحة تحكم المتجر التجريبي هذا حلي للواجب الأول ************** السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته مرحباً بكم زوار متجرنا الكرام وكل عام وأنتم بخير طلباتكم محل عنايتنا للإتصال بنا: 123456789
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته عذراً لم أشاهد الدورة إلا اليوم أرجوا أن لا أكون متأخرة،...
اهلا بيكي حبوبة

نورتي الدورة

لواجب جيد وممكن يكون في افضل

ارسلت لك لوحة التحكم عالخاص

مووووووفقة يا قمر
@الحسن@
@الحسن@
أشكر الأخت ليمونة على تفاعلها معي
وأكرر الشكر للأخت ياقوته وهذا إعادة لحل الواجب
الاميرة لينة
الاميرة لينة
YAKOTA YAKOTA :
عودة موووفقة حبوبة اووكي علي خير وتكوني معانا مشاركة نشيييييييييييطة متجرك ركب من زمان بس اختاري لستايل وارسلي لي رقمه :)
عودة موووفقة حبوبة اووكي علي خير وتكوني معانا مشاركة نشيييييييييييطة متجرك ركب من زمان بس...
غاليتي انا ارسلتلك ايميل برقم الستايل تاني يوم من ارسالك لي الستايل التجريبي يعني من حوالي 3 اسابيع أنا كل ده على بالي انه لسة ما خلص عموما هرسلك الايميل مرة تانية..

واذا ممكن ارسليلي لوحة التحكم في المتجر التجريبي..جزاك الله خيرا
YAKOTA
YAKOTA
أشكر الأخت ليمونة على تفاعلها معي وأكرر الشكر للأخت ياقوته وهذا إعادة لحل الواجب [/IMG]
أشكر الأخت ليمونة على تفاعلها معي وأكرر الشكر للأخت ياقوته وهذا إعادة لحل الواجب [/IMG]
جمييييييييييييييل ما شاء الله

:icon28:

موووووفقة حبيبتي