المارجة

المارجة @almarg

عضوة جديدة

%%ربطوني عن الحمل خمس سنوات بالسحر%%

تأخر الحمل

خواتي انا انجبت بنتين مثل القمر (قولوا ماشاء الله) والحياة الزوجية حلوة وجميلة بطاعه الله عزوجل ومع مروربعض الوقت شفت من بعض قريباتي انهم يتصلون على زوجي ويقولون لة وش رايك تجي نزوجك وحدة من بناتنا (اة يلقهر اه )وش رايكم ياخواتي !
المهم كان زوجي يخبرني بما يجري من حولة من اتصالات من القرايب لانة متفاهم وفاهم الحياة الزوجية من جميع النواحي وبعد مدة صار جوال حبيبي يتكررعلية اتصالات يطلبونة لزواج ويبدي لهم زوجي انة لايرغب بالزواج ويقول لهم الله يوفقكم ويرزقكم بالزواج؟؟اعوذبالله منهم تقولون معاد فية الارجلي !!!!
المهم بعدفترة تعبت تعب في ارحامي موت والله موت الله يستر عليكم ياخواتي ؟
وبعدين ماكنا نتوقع انة عمل سحري لان نيتنا سليمة ولانعرف الامور هذي 000حسبي الله عليهم اجمعين!
وبعدين اشتدد المرض معي والتحاليل سليمة ولاكن لايوجد حمل وبعد طول مدة صرت اذاصاروقت الجماع يجي معاي نار نار في ارحامي لا استطيع ؟
واذا قررنا الجماع ترجع هذه النار اعوذو بالله من الناروبعدين وبعدين اذا سمعت القران اتضايق واذا قرات القران يجي معي رعشة وخوف وتعبت نفسية
وبعد فترة من الزمن اخذ زوجي من احد المشائخ موية مقري فيها وزيت واذا شربت المويةاحس بريحة كرية جدا ولا احد يشمها الا انا حتى زوجي لايشمها وبعد فترة وجيزة قام زوجي بالقراة علي وتعبت واستمر معي اكثر من شهرين يقراء علي والحمد لله رب العالمين على العافية بعد خروج العمل منى((عقد وحبل واشياء لا اعرفها )) هذه قصتي المولمة في حياتي ومن يبغي موية مقروء فيها وزيت لوجة الله على الخاص ؟؟
41
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حنين الصمت
حنين الصمت
الله يشفيك ويعافيك

وحسبي الله على من لايخاف الله

ارسلي لي عالخاص
@هلا@
@هلا@
الخمدلله على السلامه حسبك الله ونعم الوكيل
@هلا@
@هلا@
ارسلي على الخاص