ضررررررررروري الكل يرد لاني ابي رايكم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم أخواتي
قبل فتره عرضت عليكم انه نعمل عالم حواء متكامل نأخذ راحتنا فيه زي محنا اخذين راحتنا بهذا المنتدى الرائع ....ويكون هذا المكان مناسب ومتوفر فيه جميع الشروط من حرية نسائيه وخصوصيه وايضا الخوف من الله قبل كل شي
المهم انا تحمست جدا وسويت اتصالات بنادي الامير سلمان لقيت من الصعوبه نحصل مكان عندهم فوحده من الاخوات الله يجزاها خير دلتني على مركز لاي سنتر بالروضه كلمتهم وكانت الاداره جدا متعاونه وماتتخيلون قد ايش فرحت لانه اخيرا تحقق الحلم ....عندهم مشغل ونادي ومركز للتعليم والتدريب قلت بس جاك يامهنا ماتتمنى ................ولكن تفاجئت من الاخوات التي يردن الربح السريع والكبير وكمان شايفين انه الايجار كبير بالرغم انه بس 500 ريال بالشهر وتقدرين تنسحبين في اي وقت .........وتريد ان تستفيد لوحدها وهذه ابدا لم تكن فكرتي على الاطلاق

فكرتي هي
1-عمل محلات نسائيه مصغره تقوم الاخوات بعرض بضائعها بدون ان تتعب نفسها بالف والدوران خلف الزبائن وهناك ملاحضه لا اعرف لماذا الخجل من ان تكون بائعه بمحلها !!!!!!!!!!
2-اختصار الوقت والجهد بحيث تجد الزبونه طلباتها تحت سقف واحد وتختار منها ماتشاء وان يكون اولادها معها مرتاحين بيحث تتوفر حضانه لهم .
3-المصداقيه بالبيع والشراء بعكس النت الي تضيع الافكار ولا من مجيب
4- ان يكون هناك مجتمع نسائي آمن وليس بعرض للازياء
ولا اقتراف للمحرمات ولكن للتعارف والتناصح والاستفاده .
5-القضاء على البطاله تماما وعلى الفراغ
6-الاستفاده من التخصصات المهدوره كالديكور والمكياج والاشغال الفنية والتي تعرف بالكروشيه والتفصيل ..
يعني يكون فيه ورش عمل لا تدفع صاحبة الشغل اي شي بالعكس نحن نوفر لها المواد و هي تبدع فقط ليكون هناك ابداع وطني من بنات الوطن كان تفصيل مفارش او حتى مفارش للطاولات او عمل اي شكل من الكروشيه فيكون كل الموجودات شغل يد
يعني تخيلو معي 20 بنت او اقل مجتمعات حول طاوله هذي تشتغل اشكال ومشغولات يدويه وهذي تفصل وهذه ترسم وهذه تتفنن بديكور معين بهذا الشكل يكون هناك تبادل للخبرات و ملئ للفراغ بشي مفيد
والقضاء على البطاله ..
فهل انا اخطئت ؟؟؟؟؟
على فكره من شافت حلقة البارح لكلام نواعم لو لاحضتم انه نفس فكرتي عملتها الاخت الي تعمل حقائب من الكروشيه وتستفيد منها الاخوات المسجونات والي ليس لديهن مردود مادي
وايضا موضوع الاخت ليالي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=288278
فوالله الاخوات بالامارات سبقونا بكل شي فهنيئا لهن مجهودهن الاكثر من رائع
واسفه عالاطاله بس حبيت ابين لكم واضع النقط على الحروف
16
968

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قرة عين
قرة عين
موفقة

كان ودي انضم معكم بس الروضة بعيدة عني
الجونه أم ماجد
اهلين عزيزتي الله ويوفقك انت بعد
ماعليه اذا انت بعيده عن الروضه سوي تجمع خاص فيكم يالي بالجنوب او اي مكان بعيد عن شرق الرياض باي مركز او مشغل يوفر لكم الراحه وبالتوفيق مره ثانيه
أمل نجد
أمل نجد
عزيزتي الفكره جدا رائعه واحيي فيك روحك الطموحه .... الله يوفقك ويسعدك

ياليت يكون عندنا عدة مراكز متوزعه حتى ماتتكلف الوحده بالمشاوير وياخذ وقتها وجهدها الوصول يوميا لمكان بعيد عنها
وأتمنى اننا نلاقي في كل حي مركز يشجع البنات على تنمية مواهبهم وشغل وقت فراغهم في شيء مفيد وفي نفس الوقت ماتتنظر وظيفه براتب مايسوى تعبها .

بالتوفيق
صووووصه22
صووووصه22
فكرتك رائعه جدآ وأنا أؤ يدك ومستعده أجي للروضه مع أنها بعيده عني

بس الواحد يدور الرزق وعندي سؤال للي تقول المكان بعيد
س/إذا بغيتي شي من السوق بصحارى أو أي سوق بعيد عن بيتك تروحين ولا لأ؟
س/أو إذا لقيتي وظيفه في مكان بعيد تروحين ؟ أصلآ في مدرسات يروحون الهجر والقرى اللي برا الرياض..
س/ لوبغيتي تفتحين محل وين تختارين الموقع جنب بيتك او تدورين الموقع اللي عليه أقبال حتى لوكان في أقصى الشمال وأنتي في أقصى الجنوب؟

أسئلي نفسك هذه الأسئله قبل ماتردين على الموضوع إذا كان سببك الموقع

والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
الجونه أم ماجد
الشكر الجزيل لكل اخت ردت والصراحه كنت حابه افكار وتجارب من الي سبقونا ويكون هناك تبادل فيما بينا لكن الي ردو فيهم الخير وجزاهم الله عني خير الجزاء
اختي امل نجد مشكوره حبيبتي وهذي فكرتي بالضبط بحيث نجتمع ونكون مجتمع خاص فينا بيدينا يكبر بدون ميساعدت احد او انتظار الوظائف الحكوميه
فالكثير من الاخوات التي تخرجن ووضعن شهداتهن بجانب السرير حتى تكون قريبه لاحلامهن
فكم وحده خريجة اقتصاد منزلي وكم وحده خريجة معهد متخصص بالطبخ والمشغولات اليدويه بالالاف تدرون ايش بالالاف يعني هناك طاقات بشريه وخبرات مهدوره تماما
بسئل الاخوات الي تخرجو كم معرض سويتم ايام الدراسه وكم شغل سويته وصار حبيس المخازن فالكليات والجامعات والمعاهد
اكيد تكدست بالملايين
!!!!!!!!
بالاخير عندي لكم قصة وحده من الاخوات الفلسطينيات كانت تعمل كبه وورق عنب وكانت تلف علينا بالمدرسه تصدقون كان بالجلسه الوحده طلع الفين لا وبعد بعض المعلمات يأخذون منها بالدين زياده
شوفوا ايش يدينها طلعت
اختكم فالله ام ماجد