رمرم الحلوه
رمرم الحلوه
**شيخة الزين**
بقولك بعض الناس ايش يسوون؟؟؟؟؟
طبعا الناس هذى ما عندها تنتظر سنه ووجع قلب مثل الحين
يدخلون فلوسهم بشهر11 ميلادى(وقت بداية ارتفاع السوق والصناديق)
ويسحبونها بشهر6ميلادى(وقت تذبذب السوق وبداية انخفاضه وانخفاض ظغط الدم)
بشكل ان فلوسهم ما يضيع منها شىء ويخلونها ومن بدايه السنه الجايه شهر 11 ميلادى يبدأون
وهكذااااااااااااااا
صح انها شغله بس يظمنون بأذن الله عدم الخساره
(ملاحظه)
انا الحين سحبت فلوسى من الصندوق وبرجعها على شهر اكتوبر لانى بديت اخسر مره هالوقت
والله يقدم اللى فيه الخير
رمرم الحلوه
رمرم الحلوه
amerahzohoor
--اللى فهمته لازم يكون عندى ر صيد بالبنك 7500ريال ولا اكثر
اكيد حبيبتى بدون 7500ريال ماتقدرين تدخلين الصندوق
وينفع اروح طوالى لسامبا وافتح عندهم لان الفلوس مو فى البنك عندى فى البيت
اكيد ينفع يا عمرى
لكن زى ما نصحت البنات بنصحك حبيبتى
قبل ماتدخلين فلوسك بالصندوق انتضرى لشهر اكتوبر لانه الوقت المناسب لدخول الصناديق
والله يقدم اللى فيه الخير
واحـات
واحـات
ريمـاس امين يارب والله ييسر لك امرك
ريمـاس امين يارب والله ييسر لك امرك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا حبيباتي ويا رمرم الحلوه تكفون افيدوني جزاكم الله خير
ويجزاكم الجنه يارب

انا دخلت فلوسي في صندوق الامانه بالبنك البريطاني

وفي خلال شهرين من خلال متابعتي عن طريق ساب نت ربحت 7 الاف ريال يعني الشهرين الي فاتت من وقت دخولي في الصندوق

الحين جيت اشيك بعد اسبوعين لقيته نزل الفين يعني صار الربع 4 الاف زياده في راس المال

طيب سؤالياقدر اسحب الارباح الحين علما ان استثماري في الصندوق مدته 3 اشهر او لازم انتظر حتى تخلص 3 اشهر واسحب الارباح

مو علا كلامك ان الربح كل ماله في النازل اخاف ما يخلص هالشهر الا ربحي وراس مالي في الواطي

وسلامتكم يا حبيباتي من كل شر
رمرم الحلوه
رمرم الحلوه
واحـات
حبيبتى
لو كنت فى الامانه كان افدتك اكثر
انا فى الرائد
لكن من خبرتى بالرائد انك تقدرين تسحبين الربح ورأس المال متى ما بغيتى وايضا بعد مرور هالفتره الحرجه تقدرين ترجعينهم
لانه اولا واخيرا غلط قعدتهم هالوقت بالذات بالصندوق بسبب الخساره الفادحه للصناديق
ام سته
ام سته
اختي العزيزه رمرم الحلوه الله يحلي ايامك وماشاء الله عليك واشكر تفاعلك مع الموضوع ومساعدتك للبنات 0
مشكلتي اني اشتركت في صندوق الرياض للاسهم 2 منذثلاث اشهر ونصف بمبلغ 20 الف ريال وفتحتلي الموضفة حساب جاري بما اني اول مرة اودع وماكان عندي اي فكرة عن الصناديق الاستثماريه فلما سالتها عن الربح وكيف اعرف قالت يجيك كل شي بلبريد ولاجاني الا رقم الحساب الجاري وانه صفر يعني معناته انهم استثمروا لي بالمبلغ كامل بس المشكله انهم ماقالوا لي رقم الحساب الاستثماري وكيف اتابع ربحي واعرف ومن اتتصل علية تكفين ساعديني كيف كنتي تعرفين ربحك يوم كنتي مسجله ببنك الرياض تكفين فهميني حبه حبه احتريك اليوم تردين علي تكفين0