لون غرفة نومي ..

المنزل والديكور

السلام عليكم 

من كثر مااشوف هذا القسم اللي فاق كل ابداع تشجعت وغيرت صالتي بالكامل من بويه وكنبات وكل شي من الالف للياء وباقي الاضاءه والثريات لسه ماشريتهم اركبهم وفورا انزل لكم الصور يا احلى مبدعات 

وايضا هالاسبوع بغير غرفتي النوم الزوجيه وابي مساعدتكم .. في تغيير لون الغرفة ?? ونوع البويه شرايكم في بويه ماي ونص لمعة من اصباغ جوتن حتي لما يتوسخ اقدر امسحة ومايتغير الدهان ? 

لون اثاث الغرفة بني غامق
لون البويه الحاليه اصفر فاتح هادئ 

لهم 4 سنوات الاثاث والبويه سببو لي اكتئاب وملل وكل شي ههه مليت خواتي من الاللوان التقليديه مثل الاوف وايت والبيج والبني الفاتح والبصلي والاصفر الفاتح و الابيض والاورنج الفاتح

ابي لون مميز وجديد يصلح لغرفة نوم ويكون حيوي ومنعش 

شرايكم اصبغها لون اوف وايت  وخلف السرير اعمله مقلم اوف وايت واحمر والفراش يكون احمر .. بس هذا الون تقليدي ابي شي جديد ومميز 

والسموحة ع الاطاله في انتظاركم اليوم بشتري البويه بأذن الله 

شكرا لكم 
6
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هـدوء الـكـون !!
هـدوء الـكـون !!
معقول ولا رد 

ياليت تعطوني رايكم بالوان غرف نوم غير الاعتياديه 
$$شيهانة الخير$$
$$شيهانة الخير$$
ذوقك حلووو جدا حياتي
موفقة
أيسون //
أيسون //
اللون الموف جمممميل مره احبه ممكن تخلي الثلاث جدران
موف فااااتح مره ساده طبعا" وجدار السرير ورق جدران مورد
يكون موف مع بنفسجي او بيج
هـدوء الـكـون !!
هـدوء الـكـون !!
شيهانه انتي الذوق كله 
ايسون حلو الموف ومريح ايضا 

نويت اخذ برتقالي لان بريح الاعصاب بس .... قررت الذهبي انسب لكل شي وبدخل معاه الاحمر 

تم شراء البويه بالامس احمر وذهبي 
3 جدران ذهبي وخلف السرير مقلم ذهبي واحمر واي وحدة عندها اقتراح لجدار خلف الشرير لا تبخل 
تفاحه 1402
تفاحه 1402
الله ييسر لك بس انا اقول شوفي لك صوره في النت واذا اعجبتك حاولي تطبقينها انا مسويه غرفتي احمر غامق وذهبي والاغلبيه قالو اللون مش حلو ماكانها غرفة نوووم وانتي براحتك والله يتمم لك