أم حمدان العسل
أم عزيزان

شوايتي تقريبا مثل اللي طرشتيهم (شبك تحته صينية) بس كهربائية
يعني ما تدخل الفرن
أم حمدان العسل
أم فــــيّ

مشكووووووووووورة الغالية ما تقصرين
%طوق الياسمين%
ام عزيزان ياليت تعطينا طريقه العرايس<<<<خاشه عرض
بس شسوي اليوم مشتهيتها
الاميره***ســــــــــاره
مشكورة اختي
أم حمدان العسل
هلا عزيزاتي....
راح اقول لكم على موقف صار لي مع الشواية الكهربائية.... خبلت بو حمدان خخخخخخخخخخخ

رحت للجمعية وقلت لبايع اللحم (لحام) يعطيني خلطة العرايس (على فكرة عنده مشاوي ولحم وغيره.....) فقلت بدل ما اتعب عمري واسوي الخلطة خليني أكذب كذبه بيضاء على زوجي واقول له هذي خلطتي... (دايما اقول راح اكذب وبعدها ما يهون عليً... واقول له جاهز) احم احم طلعت على حقيقتي...
المهم الرجال عطاني الخطلة.. لا وبعد حطاها بالخبز.. وقال لي امسحيها بزيت الزيتون.... عاد اختكم فقووودة غرقت الخبز بالزيت... تعالي وشوفي شطارتي وانا فرحانة واقول لزوجي لا تنام بروح اسوي لك عراااااااااايس.. رحت وحطيت العرايس على الشواية وهي غرقانة زيت... وما اشوف غير دخان وقلت خليني ألمس الخبز شوي... حسيت اني تكهربت... قلت لا السالفة فيها انً... ومع تصاعد الدخان اشوف نيرااااااااااااااااااااااااااااان.... لا وانا الخبلة حاطة الشواية بالمطبخ واشوي... واركض وانادي على الخدامة واقول لها نار نار نار... واشوفها شايلة ولدي وتشرد برع البيت... وقلت ما لي غير زوجي... وأركض على غرفتي واشوف بو حمدان المسكين نايم وأقول له قووووووووووم المطبخ يحترق... والمسكين مو عارف شو يسوي يطلع من الغرفة ويرجع مرة ثانية واقول شو اتسوي.. اشوفه فاتح الثلاجة وياخذ له غرشة مسافي (ماي)... ويركض على المطبخ ويقول شو الغاز مفتوح... واقول له لاااااااااااااااااااااااا مو الغااااااز..... كهرباء... كهرباء... ويرجع ويقول لي صكري الغاز... (مسكين كاسر خاطري كان نايم ومو مستوعب شو السالفة) ولما استوعب انها شواية كهربائية راح وصكر مفتاح الاساسي للكهرباء... وفصلنا الشواية من الكهربا... وقلت للخدامة خلاص ارمي الشواية ما ابغيها اخاف اتكهرب مرة ثانية... وتقول لا مدام هذا بسبب الزيت... ساعتها اكتشفت غبائي...
والمرة اللي بعدها قلت لها انتي جربي الشواية وشوفيها خربت ولا بعدها اوكيه... والحمدلله شوايتي ما فيها غير العافية خخخخخخخخخخخخخخ

(هذا كله بس عشان بغيت اكذب على بو حمدان كذبه بيضا)