Queen*night
Queen*night
أنا كمان ولدت بنتي في غربه واخذت ابرة الظهر بعد لكن احب اقول تراها بين مستشفى واخرآ تتختلف انا بجد تعبت في بنتي الثانيه رغم اني خذيت ابرة الظهر عكس بنتي البكر وماخذيت فيها لا ابرة ظهر ولا شي لكن كانو يقول عشان تكون واعيه وقت الدفع فاخففو الجرعه لكن ربي يقومها باألف سلامه وربي يجعل ولادتها سهله وميسره ويطمنك عليها يارب اماعن طريقة الاكل فاكنت اشرب مشروبات النفاس من يانسون وكراويه ونعناع وهيل مع الحليب وكأنو اخواتي من الجارات مايقصرون معي كأني وسط هلي اما عن الجسم :( فاحدث ولا حرج لسه مارد مثل ماكنت بعمل رجيم ومع رياضة المشي:( :( لكن طمنيها ترا اهتمامهم في الغربه في المستشفيات شي عجب مرررررررررررررررررره روعهوولادتهم حلوه ربي ييسر لها امرها و قومها بالسلامه
أنا كمان ولدت بنتي في غربه واخذت ابرة الظهر بعد لكن احب اقول تراها بين مستشفى واخرآ تتختلف انا...
أنا ولدت في أمريكا من سبع سنوات أخذت أبرة ظهر وقعدت في المستشفى 4 أيام قعدت اتمارض عليهم وعلموني كل شي زي الرضاعة الصحيحة وتغيير الحفاظ وتحميم البيبي ومرة وحدة خلتهم يطهروه واستحملوا هما صراخوا اول يومين ........لازم يكون عندها كرسي سيارة عشان يخرجوا النونوا .............
النفاس سندويشات هدوج وبرجر وعصير برتقال وموية وشاي اعشاي شربته 3 أيام بس وشوكلاتة أم أند أم وسلامتك الجسم خلال 2شهرين بنطلونات قبل الحمل ماتجي قدي كبيرة شفتي كيف الصحة من غير رجيم.

الحين ادعولي ربي يتمم علي حملي الرابع وأولده هنا بأمريكا وأن شاء الله نفاسي يكون أحسن شوية حاكل المرة هذي بيتزا:42:

تحياتي:26:
home2006
home2006
شكرا ام جواهر على ردك ..

كوين نايت
خخخخخخخخخ كل هذا بالنفاس خخخخخخخخخ لازم تاخذي بالك من نفسك اكثر من كذا اكيد امك ماكنتش معاكي ولا كيف باتاخذي راحتك بذي الاكلات..
فروحه القطوه
فروحه القطوه
هلاا اختي انا كمان توني والده بامريكا واخذت ابره الظهر بس حسيت بالالم لان الجرعه خفيفه انا االلي طالبه كذا

والنظام عادي نظام نفاس جبته معاي من السعودييه

والبيبي غصب عنك سبحان الله تتعلمين اذا مافي الا انتي والمستشفى يعلمونك كل شي

واذا بغيتي اي سوال انا حاضره بس على الخاص لاني ممكن ما ارجع للموضوع

والله يقومها بالسلامه قوليلها لاتخاف سهله مررررررررررررررررره ؛)
home2006
home2006
فروحه القطوه
ممكن اعرف ايش هو نظام النفاس الي عملتيه ... وباقي البنات ياريت يحكو عن نظام نفاسهم ...
أم عبد العزيز80
فروحه القطوه ممكن اعرف ايش هو نظام النفاس الي عملتيه ... وباقي البنات ياريت يحكو عن نظام نفاسهم ...
فروحه القطوه ممكن اعرف ايش هو نظام النفاس الي عملتيه ... وباقي البنات ياريت يحكو عن نظام نفاسهم...
أنا ما أنصحها بهاذي الإبرة ، ترى لها أثر جانبي واااايد مزعج ، سببت لي صداع وألم في الرقبة استمر معي لثمانية أشهر....