صفاء8383
صفاء8383
انشاء الله اختي عقلة الاصبع راح اصور الجناح ولا يهمك بس ادعولي انشاء الله الله يقدرني واسوي شغل عدل
lova_sa
lova_sa
انشاء الله اختي عقلة الاصبع راح اصور الجناح ولا يهمك بس ادعولي انشاء الله الله يقدرني واسوي شغل عدل
انشاء الله اختي عقلة الاصبع راح اصور الجناح ولا يهمك بس ادعولي انشاء الله الله يقدرني واسوي شغل...
ياأختي صفاء حنا انتهينا من المعرض الاول وكان عن العرب فقط ويوم 11 ابريل ان شاء الله المعرض الثاني وان شاء نتوفق زي المعرض الاول كان انطباع جدا رائع عن العرب وبالذات السعودية لان كل المشاركين سعوديين ما عدا اثنين . المهم
فيه فكرة اذكر تحمسوا لها الامريكان مرة وهي تعليمه الاحرف الابجدية ولو على السريع كيف نطقها بالانجليزي وكمان كان الشباب كاتبين بعض الكلمات الانجليزية ومعناها بالعربي مثل شكرا ومع السلامة وكيف الحال وما الى ذلك عجبتهم مرة حتى انهم و هم طالعين من المعرض قالوا سكرا وما السلاما << ههههههههههه
فيه شي ثاني بعد عجبهم وحدة من الاخوات كانت عارضة جلابياتها الخليجية وعباياتها وقاموا هم الامريكيات يلبسونها ويتصورون فيها حتى انهم لبسوا الحجاب وعجبتهم فكرته لا وبعد طلبوا حناء الظاهر سمعوا عنه ويبغون يجربونه بس للاسف ما كان على بالنا
والامريكان الشباب لبسوا شماغ وعقال وكان شكلهم خطيييييييييييييييييييييييير :arb:
بحاول اجيبلكم الصور ان شاء الله زي ما وعدت الاخوات من قبل بس اول ما يخلص المعرض الثاني

معليش طولت عليك ما بقى الا احكي قصة حياتي :hahaha:
بالتوفيق ان شاء الله للجميع
والله يجعلنا ذخر للدين ثم الوطن باذن الله
صفاء8383
صفاء8383
اختي lova_sa المشكلة الي عندنا اننا احنا الحريم الي راح انسوي المعرض اما ازواجنا الله يهداهم ما ناوين يساعدونا بشي ابدا وكل العذر دراستهم والمذاكرة عجبتني فكرة تعليمهم الحروف الابجدية وكلمة شكرا ومع السلامة بس كيف نفذتو الفكرة يعني هل حطيتو اوراق عليها الاحرف الابجدية او شو بالظبط طيب على جدران المعرض انا ناوية احط بعض الصور للبلدان العربية وممكن احط بعض الكلامات ومقابلها بالعربي يعني مثلا كلمة شكرا مع نطقها بس بالحروف اللانجليزية كذا قصدك واسفة اختي اذا كنت راح اتعبك معاي