يابنات الشرقيه ,, سآعدونــــــــــــي!

ساعدوني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم ياحلوييييييييييييييييييييييين ؟

ابيكم تساعدوني انا ابي اصبغ شعري وابي احسن مكان يصبغ الشعر وتكون فنانه !؟
ابي شئ مودرررررررررررررن وغيرّ لان عندي مناسبه !! :icon28:
ابيه يا بالدمام ولا الخبر مايهمني السعر بقد مايهمني شغلها
انا سمعت العيسى ماادري شسمه بالضبط؟ يمدحونه بالدمام ويقولون زحمه ؟
ماادري ساعدوني ؟
ومشكورين
واللي تساعدني لها دعوه بظهر الغيب و
الله يوفقها ويرزقها الذريه الصالحه واذا بنت الله يزوجها ويستر عليها وينولها اللي ببالها يارب

تحيآتي.. كلي زين وحلا :26:
10
883

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طوق اللولو
طوق اللولو
لللللللللللرفع
مزووون
مزووون
لفخامه بالدمام عند نهى مااصبغ الا عندهم صراحه شي وبالخبر لاميزون عند سعاد
mona
mona
اذكر مره دخلت مشغل في الخبر مدري وش اسمه بس شفت عندهم زبونه توها مخلصه صبغ وهاي لايت وش اقول شي خياااااااااااااااااااااااااال انبهرت واستغربت ان عندنا ناس يصبغون كذا عاد انا خزنت اسمهم في راسي على امل ارجعلهم بعدين بس الاسم طاااااااااار وانا مييييييييييييته قهر بس اذكر ان الي في الاستقبال سعوديه تقول ان الي تصبغ اسمها ديانا جايتهم من الرياض هي لبنانيه وسمينه عاد الي تعرف المشغل ياليت تفيدنا <<<<<< بتتصفق
ام خزامى
ام خزامى
mona mona :
اذكر مره دخلت مشغل في الخبر مدري وش اسمه بس شفت عندهم زبونه توها مخلصه صبغ وهاي لايت وش اقول شي خياااااااااااااااااااااااااال انبهرت واستغربت ان عندنا ناس يصبغون كذا عاد انا خزنت اسمهم في راسي على امل ارجعلهم بعدين بس الاسم طاااااااااار وانا مييييييييييييته قهر بس اذكر ان الي في الاستقبال سعوديه تقول ان الي تصبغ اسمها ديانا جايتهم من الرياض هي لبنانيه وسمينه عاد الي تعرف المشغل ياليت تفيدنا &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; بتتصفق
اذكر مره دخلت مشغل في الخبر مدري وش اسمه بس شفت عندهم زبونه توها مخلصه صبغ وهاي لايت وش اقول شي...
كملوا للفايده
انا ما اصبغ الا عند اسيا في مشغل هيفا
بنت ابومتعب2
بنت ابومتعب2
mona mona :
اذكر مره دخلت مشغل في الخبر مدري وش اسمه بس شفت عندهم زبونه توها مخلصه صبغ وهاي لايت وش اقول شي خياااااااااااااااااااااااااال انبهرت واستغربت ان عندنا ناس يصبغون كذا عاد انا خزنت اسمهم في راسي على امل ارجعلهم بعدين بس الاسم طاااااااااار وانا مييييييييييييته قهر بس اذكر ان الي في الاستقبال سعوديه تقول ان الي تصبغ اسمها ديانا جايتهم من الرياض هي لبنانيه وسمينه عاد الي تعرف المشغل ياليت تفيدنا &lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; بتتصفق
اذكر مره دخلت مشغل في الخبر مدري وش اسمه بس شفت عندهم زبونه توها مخلصه صبغ وهاي لايت وش اقول شي...
هلا فيك اختي 00
بالنسبه لسؤالك افضل مشغل لصبغ الشعر

لقد جلست سنتين اسال عن افضل مشغل لصبغ الشعر لاني لي فتره بعيده لم اصبغ

وللأمانه افضل مشغل في الشرقيه مشغل الجازي في الاحساء وبالاخص وحده فلبينيه اسمها لولو

وكذلك معها دايما وحده تساعدها ممتازه وهي دائما يطلبونها والله يوفقك

صبغت الاسبوع اللي فات عندهم واول مره اقتنع بصبغه والحمدلله واذا تبين رقم المشغل ابشري

وبالتوفيق 00
وفيه مشاغل في الخبر والدمام لاكن هذا اكثر شئ اعرف عنه زين 00