تركواااز
تركواااز
عسااكم من عوااده كلكم والمسلمين اجمعين ....اول شي طبعا السمبوسه بجبن ولحم والمطبق
وثانياا.. خلية نحل لانها مطلووبه من عيالي وابوهم ..
الشووربه اكيد...والطبق الرئيسي مكرونه بالباشميل.. وسلطه .. والحلا مهلبيه وعشان الصغار جيلي ...وعشان التميز وفرحة رمضان انا نسقت سفره جديده واكواب جديده للفيمتو والتانج ....
أم حنونة وطيبة
عسااكم من عوااده كلكم والمسلمين اجمعين ....اول شي طبعا السمبوسه بجبن ولحم والمطبق وثانياا.. خلية نحل لانها مطلووبه من عيالي وابوهم .. الشووربه اكيد...والطبق الرئيسي مكرونه بالباشميل.. وسلطه .. والحلا مهلبيه وعشان الصغار جيلي ...وعشان التميز وفرحة رمضان انا نسقت سفره جديده واكواب جديده للفيمتو والتانج ....
عسااكم من عوااده كلكم والمسلمين اجمعين ....اول شي طبعا السمبوسه بجبن ولحم والمطبق وثانياا.....
ماشاء الله عليك تركواز سفرتكم لذيذة
وفكرة تغيير المواعين حلوة طبعا من غير تكلف مثل الكاسات البلاستك الملونه
!! كراميل بارد !!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وكل عام وانتم بالف خير
شي اساسي عندنا الشوربة والسمبوسة البف
توت ولقيمات ولبنة بس هذا اللي بسوية
بعدين حنا مب كثيرين بس انا وزوجي وعيالي ثنين
ما احب اكثر وبعدها بالزبالة يعني نعمة حرام
obar
obar
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بالف خير شي اساسي عندنا الشوربة والسمبوسة البف توت ولقيمات ولبنة بس هذا اللي بسوية بعدين حنا مب كثيرين بس انا وزوجي وعيالي ثنين ما احب اكثر وبعدها بالزبالة يعني نعمة حرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وانتم بالف خير شي اساسي عندنا الشوربة والسمبوسة البف...
بارك الله فيكم ورمضان كريم

والحب والخير ان شاء الله:26:
عاطفية00 بعقل واعي
الله يحييك00والشهر مبارك علينا وعليك00
أن شاء الله00ناوية الحلى ( أصابع العروس ) والفطور الرسمي00شوربة + محشي كوسة + بف >> يارب تضبط معي ماعمري سويتها00
مع الفيمتو والجلي طبعا00