ام _الحلوين
ام _الحلوين
يعني ما تنصحون بالاثاث
وشكرا بنات على الردود
Delicate petals
Delicate petals
mijo mijo :
أنا ما جربت الأثاث ........ بس بشكل عام أتوقع النوعيه جيده " ليست ال Top " بس بتمشي الحال للي قاعد أكمن سنه بس وسعره معتدل ........ بالنسبه للأواعي بتلاقي أحسن منها في كولز او مايسز او jc Penny وبأسعار منيحه غراض المطبخ .... منيح والنوعيه جيده ........ شو في كمان .... بشكل عام أسعاره تمام
أنا ما جربت الأثاث ........ بس بشكل عام أتوقع النوعيه جيده " ليست ال Top " بس بتمشي الحال للي...
نفس الرأي
خاصة بالنسبة للثياب
يعني يلي من الوول مارت مش بنفس مستوى وجودة ملابس كولز او جي سي بيني او مايسز او ماير اند فرانك
اما ملابس الاطفال في محل اسمه بيرلنتون كوت فاكتوري\وبيبي ديبوت
بصراحة عندهم كتير اشيا حلوة بأسعار رخيصة وجودتها متل يلي من بيبيز ار اس
al_wrdh alhmra
al_wrdh alhmra
نفس الرأي خاصة بالنسبة للثياب يعني يلي من الوول مارت مش بنفس مستوى وجودة ملابس كولز او جي سي بيني او مايسز او ماير اند فرانك اما ملابس الاطفال في محل اسمه بيرلنتون كوت فاكتوري\وبيبي ديبوت بصراحة عندهم كتير اشيا حلوة بأسعار رخيصة وجودتها متل يلي من بيبيز ار اس
نفس الرأي خاصة بالنسبة للثياب يعني يلي من الوول مارت مش بنفس مستوى وجودة ملابس كولز او جي سي...
بنات وش رايكم
بهذي الأسره
وفيه أي نوع شريتوه أنا ودي أشري وأخاف يكون مو حلو أنا أبيه لسعوديه
لأني أبي أستخدمها لما أروح لأهل زوجي
وش رايكم فيها
ساندوتش تونه
ساندوتش تونه
al_wrdh alhmra
انا مجربته مره كوووويس ومريح.. الصراحه انا مانمت عليه جلست بس لكن اخوي يقولي مريح
لاننا اشتريناه لاخوي .. وفي نوعين واحد النفاخه(حلوه النفاخه) موجوده جواته وبس تشبكينه على الكهرباء وينتفخ او اذا تبين تطلعين الهواء بنفس الطريقه
والثاني لا تشترين النفاخه لوحدها
الي معاه النفاخه اغلى بس اريح بدال ماتضيعينها ولا وين تحطينها.. واهم شي معاه ضمان انه ماينشق

الوول مارت حلو .. بس مره بعيييد عن بيتي ما احب اروحله الحالي خصوصا اني اطلع ومعاي اكياااس كثيره فاقعد اشيل فيها وتطيح مني خخخخخ

سندويشة نوتيلا
للشامبوهات وهالاشياء جربي كوسكو رهييييب وارخص من الوول مارت وبدال ماتروحين الوول مارت كل اسبوع مع كوسكو كل اسبوعين او ثلاثه
ام اياس
ام اياس
انا من كندا بس عندنا wall mart>>>>>>>> اش دخلك

بالنسبة للاثاث

انا شريت من عنده طاولة طعام مع كراسيها

وطقم طاولات للصالة

وما شاء الله جيدة وتتحمل

وشريت من عندهعم علاقة حق الثياب بس اول ماركبناها كانت تميل لان البرغي كان فاك صمغة بس شرينا صمغ خشب وثبتناها والحين احسن ما يكون

وشريت من عندهم اجهزة كهربائية

...قدر قلي ...الة القهوة ..حماصة..غلاية ماء..خلاط..مايكروويف

وكله ما شاء الله ماشاء الله ممتااااااااااااااااااازة

وشريت اكسسوارات للبيت

..الصراحة بشكل عام ممتاز واسعاره حلوة

الملابس ما عندي خبرة

الاطعمة نادرا ما نشتري من عندهم غالبا نشتريها من سوبر ماركت متخصص بالاطعمة

بس اذا شرينا غالبا تكون جيده