اعشقكك

اعشقكك @aaashkkk

عضوة نشيطة

تبين زوجك مايتقبل اي بنت غيرك ويضل ع قلبك تجربتي😉

الأسرة والمجتمع

الْسَلٱمٌ:6ـَاـْيگمّ-ۈرζـْمّـٌة"ٱللـّ?"ﯙبُرگـّات?
مثل ماهو بالموضوع تبين زوجك مايراسل ولايكلم اي بنت ويصير ع قلبك .. وترتاحين نفسيا وتثقين فيه ثقه حتى وهو بعيد عنك ..
عِنديّ الحـــــــِــل
واالله العظيم من تجررربتي ماكذب عليكم من تزوجته وانا اسوي هالشي ۆ اللَّ? انه كذا مره يجيني يشكيلي يقول ۆ اللَّ? وانا بعيد واروح اشتري شي اشوف بنات يقول اشوفهم انتي آْنَــْتي صارو كلهم يذكروني فيك نفس عـــــيونگك ويدينك حركاتك وجسمك يقول اشتاق ڵـڱ
ۆ اللَّ? ان ربي بغضني بالحرام والعلاقات مع البنات وانا اشوف كثير من اصدقائي مخربين حالهم اربع وعشرين ساعه جوالاتهم ويكلمون ويراسلون .. يقول صرت انصحهم واشوف انه شي يحوم الكبد يقول ۆ اللَّ? اذا جاني رقم غريب وشفتها بنت اعطيتها حظر وحلف يمين انه كره شي اسمه بنات ومايحب طاريهم يشوووف فرررررق كبير بين لذه الحلال ومغثة الحرام تخيلووووو كل هذاااا مو داري انا شسووي من وراه كان لما يتكلم ويقولي والله العظيم اصدقه وافهمه وابتسم لان ربي معاي ومحقق مناي واعطيت تجربتي صديقتي لما شكت لي من خيانة زوجها ۆ اللَّ? ي بنات تقُولي?ّ نفس اللي عشته مع زوجي ونفس تجربتي

الحل هو ... )اللهم اني استودعتك زوجي سمعه وقلبه وبصره وشفتاه ولسانه وفرجه وجسمه وعقله يامن لاتضيع ودائعه(

الودائع عند آللــ? لاتضييع
43
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rose2015
rose2015
يسلمو ...بوركتي
حرم المهندس2015
حرم المهندس2015
فعلا حبيبتي اي شي تستودعينه الله اكيد يكون بامان الله يجزاك خيررر
اخت واختها
اخت واختها
بعض الرجال نصابين يقول اخوياي يسوون واخوياي يفعلون وهو ترا يقصد نفسة بس يبي يجس نبض حرمتة ههههههههههههه
وبعضهم مسكينة تصدق تقول زوجي خلوق
المرء على دين خليلة اذا اخوياة يسبهم وهو صادق هذي مصيبة لانة فضحهم واغتابهم ولانة ماشي مع ناس مو كويسة
واذا كان كاذب ويسقط بلاوية على غيرة فالمصيبة اعظم
مااقصدك بالذات ياصاحبة الموضوع لكن لان هالكلام صرت اشوفة دااايم
ام طواطيح وقباقيب
فعلا صح
اعشقكك
اعشقكك
اسعدني مرووكم يسلممو