rawan_0

rawan_0 @rawan_0

عضوة فعالة

خطيبي مو راضي يتأدب ، الي ترفع جعلها الجنه 😩💔 .

الأسرة والمجتمع

أخواتي حبيباتي كيفكم يعلم الله رغم اني مااعرفكم الا اني ماصرت احب أفضفض الا هنا وأخذ رأيكم .. المهم بخش في الموضوع على طول
طبعا كان ودي احط رابط الموضوعين الي قبل عشان الي حابه تنصح وترد تفهم الموضوع تمام
لكن ماعرفت الموضوعين هي ( بنتكم واختكم محتاجاكم ، وزواجي عن حب ) الخلاصه اني
عجزت وتعبت وفاض بيا خلاص مع ذا الانسان
ماني قادره افهم ايش يبغى الي صار انه ليا كم يوم مطنشاه وأمس قلت خلاص عيب خليني ألطف الجو واكلمه رحت زواج ولما رجعت قلت خليني احكيه ايش صار ومنها أطيح الحطب وخلاص
خشيت الواتس كتبت له اليوم صحبات امك
سألو عني ونادتني امي اسلم يبغو يشوفوني
قام قال طيب ويعني ! قلت مافي شي بس حابين يشوفو ذوقك 😍 ، قال انا م ابغى احد يتدخل عاد فيا قلت دحين مين أتدخل !! قام فتح موضوع قديم
مرا شتمني وقلت لبنت خالتي انا خايفه اندم
قام رجع ذا الموضوع قلت له ايش دخل الموضوع ذا دحين جالس تفتح مواضيع قديمه قلي لا بس قهرني كلامك المهم انا خلاص ببكي ماني عارفه ايش الداعي الموضوع له اكثر من شهر قام يرجع لي كلامي انتي قلتي لبنت خالتك انا خليتو قدامكم ملاك جلس يقول بس انا ماني ملاك ليش تقولي كذا وليش وليش قلت له لانه وقتها شتمتني ولسانك طول بزيادا وقلت كلام انتا ماترضاه ل اخواتك المهم طفح الكيل منه قلت له أسمعني اذا انتا تبغى سبب عشان تفسخ انا اقولك ذا السبب ويلا روح بسلامتك الي عيشني الايام الي فاتت من غيرك يعيشني العمر كله قلي والله م ابغاه سبب ولاشي بس اوك خليك قد كلامك قلت له انا قد كلامي وانتا شايف مين الي يرجع قلي اموت فيك وانتي كذا احب اشوف اوسخ ماعندك قلت له انا اعطيتك الف فرصه لكن دحين خلاص اذا حسيت نفسك صرت رجال وقادر تسعدني تعرف بيتنا فمان الله وعملت حظر واتس وحظر مكالمات ، كل مرا أسامح واتنازل عشان م أخسر كل الي عملناه ابغى نصايحكم والله عقلي مشتت محتاجه اي كلمه تقوييني وادا انا غلطانه قولولي انا صغيرا وماني عارفه أتصرف
يعلم الله مالي غيركم ؛(
94
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عزتي بايماني16
عزتي بايماني16
مااعرف عن موضوعك شيء ولكن اسال الله لك بفضل هذه اﻻيام المباركه ان يفرج همك ويصلح حالك وان يختار لك الخير اين ماكان اوصيكي يااختي ان ماتشتتي عقلك ويكون كل همك خطيبك بهذا ايام المتبقيه استغلي عظمة هذا اﻻيام والجئ للخالق الجواد الرحيم الى هو ارحم مننا حنا البشر واستخيريه فما خاب من استخار افرشي سجادتك وفضفضي له هو اعلم بسرك وعﻻنيتك واكيد ماراح يخيبك
mjoodia
mjoodia
فرج الله همك
عليك بـ(حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم ) سبع مرات صباح ومساء

احيوووووو سنه التكبير ~~~

الله اكبر
الله اكبر
الله اكبر
لا اله الا الله
الله اكبر
الله اكبر
ولله الحمد
على-أوراق-احلامي
انتي للحين بالبداية وصدقيني اهم شيء باي علاقة الاحترام اذا مافي احترام مافي شيء اسمو حب لان اللي يحترم يحب والحب مبني ع الاحترام
اعطيتيه اكثر من فرصه خلاص اذا مانفع ..لاتقؤلي انا احبو ومعرف ايه بكرا رح تحبي غيره والله رح تقدري تحبي غيره ممكن هوه طبعه كدا
في رجال كدا لسانهم مرا لا وفي بعضهم يأخذؤ العقل ..خليه وربي يعوضك واذا قررتي ترتبطي ارتبطي بشخص اخلاقه عالية
ذكرتيني بشخص كنت بتزوجه مرا خلؤق وحتى لؤ غلطت كان يحترمني كثير ؤيعذرني والله العظيم ماحبيته الا لسببين احترررراااامه لي حتى لو كنا متزاعلين ونصحه لي رغم كبر غلطاتي غيرني كثير الله يسعده وين ماكان بس للاسف ماصار نصيب ..انا لؤ بمكانك استخير واقؤل لاهلي يلغؤ الخطبة بدون مااكلمه وسحبه محترمه وادعي ربي يعؤضني لان الزواج مختلف تمام هوه الحين متنرفز ورافع خشمه قبل لاتصير عليه مسئؤليات اذا تزوج اش بيسؤي فؤق ضغط الزواج
دنيتي قربه
دنيتي قربه
انتي مكبره الموضوع ودامه شاريك ويغار عليك لا تفرطين فيه واضح ان اقاربك غيرانات من علاقتكم وحطي ببالك لو تركك ماحد راح يوقف معاك منهم،، هو معاه حق المفروض علاقتك فيه تكون فيها خصوصيه ولاتدخلين اي طرف ثالث بينكم انتي تعرفينه وهو يعرفك تمام المعرفه فَ شي اكيد ان الاغراب مايعرفون حبكم وتعلقكم في بعض كبري عقلك وفكي الحظر وتعوذي من الشيطان وحاولي تهدين الامور بينكم العذال مايرتاحون لين يفرقونكم الحياه حلوه بوجود الشخص اللي تحبينه لو راح عنك ماعاد بيصير للحياه ملح بعينك اذا هو اغلى البشر عندك الله يوفقكم ويتمم لكم بخير
واستعيني على قضاء حوائجك بالكتمان لاتخسرينه وتندمين عشان لحظه زعل واضح انه يحبك ويغار عليك،،
صغيرتي لن انساك
صغيرتي لن انساك
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هههههههههههههههه للحين ماواجهتيه