انا فاشله بالطبخ سااااااعدوني

اطباق عالم حواء

::يابنات انا كل ما اسوي حاجه ما تضبط معايه حتى لو بنفس الطريقه وابو الشباب :arb:ساكت مدري الى متى:angry:
28
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

miss-funny
miss-funny
هههههههههههههه طيب احمدي ربك انه ساكت
بس اكيد كل ماسويتي الطبخه كم مره اكيد راح تضبط في الاخير
(عسوله)
(عسوله)
ههههههههههه ضحكتيني لما قلتي ساكت ما أدري لمن متى ذكرتيني بمآساتي
بس تصدقي مانفع فيني الا حاجة وحده لمن نطق وانفجر واتكلم بدأت أحس واجتهد أكثر ليش عشان اعرف اللي يعجبه واللي مايعجه أحاول مية مره أغير حتى يضبط :)
نصيحيتي لا تشتتي ذهنك خذيها بالهداوه وحده وحده ابدأي من الأساسيات هي أهم شي لا يخلى بيتك من البصل والثوم والطماطم والبهارات وبعدين يجي دور الخضار وبعدين يجي دور الحلى حطي في باللك الحلى قاعدته الاساسية لو بتعملي طبقات يا كيك أو بسكوت اولكر مفروك بزبدة سايحة وملعقتين قشطة او زبدة لحالها ..
انا اعطيتك اساسيات كنت جدا محتاره فيها بس نصيحتي لك من قلب لا تستعجلي في الطبخ اتأني في كل خطوة تقومي فيها في المطبخ في اي طبخة تقرريها ..
ادرسي الكبسة دراسة دقيقة لانها أهم شي على الغدا واساسية بعدين أدرسي الأيدامات بعدين المكرونات وطرقها بعدين المحشيات واخر شي تفكري فيه الحلى يمكن تتعلمي مبدأين كم حلى وتستمري عليه
ولو تذكرت شي بارجع أقولك والله ييسرلك وخذيها بروح رياضية ومتعه وتسلية
A$N$A
A$N$A
انا مثلها ساعدوني مع اني شريت كل كتب الطبخ بس ما ضبطة عيت تزين >>>>:mad::mad: شكله احد داعي علي
ام علاء
ام علاء
ينقل من الساخنه لاطباق عالم حواء
مزون 111
مزون 111
من قال أنك فاشله بالعكس أتوقع أنك شاطره بس حريصه بزياده
لماتدخلي المطبخ وتعملي الطبق حضري الطريقه الي عندك وحضري المقادير كلها قدامك بالضبط وبالقياس ويلا وحده وحده وخلي عندك ثقه بنفسك وإذا حسيت نفسك موفاهمه شي إستشري أي وحده شاطره بالطبخ أمك أختك أي كان يعني أنا سويت كذا وصار معاي كذا وهي راح تساعدك أقري كثير وطبقي الطبخات السهله وشوي شوي تصيري أشطر شيف وخلاص