br00gh

br00gh @br00gh

عضوة نشيطة

قصة العين . . نفسيه .

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورححمة الله وبركأته . . 
حبايب قلبي ودي اقولكم اليوم شي مهم . . وعن تجربه وربي 
انا ببداية زواجي كنت اؤؤمن بلعين لدرجه مو طبيعيه . . . فكان واحد من اقاربي اذا جاء اقول هو يتعاين . . وكذا . . 
طبعا بلبدايه الحمدلله ماكان يصير لي شي . . 
بعد فتره ولله اني بس اسمع جيته امرض . . 
وع هالحال حملت وخلفت وهالكلام يتكر ر . . 
بيوم كنت اتصفح بلمنتديات . . وقريت كلام بلبدايه كذبته .   وحده دكتوره . . طبعا انا من عشاق الكتب وهاويه للاستماع عن كل مايخص النفس . . يعني كيف تتحكم بتصرفاتك . . كيف تغير حياتك . . كيف تتخلص من سلبياتك . . 
طبعا هالدكتوره كانت تتكلم وتقول بعض الناس تومن بلعين وتحط ببالها ان فلان عيان . . وان ماحد قد سلم منه اذا قابله .     هالفكره . . دخلت عقلك الباطني . . وبكذا كل ماسمعت سيرته او قابلته راح تمرض . . لان هالشي الايحاء النفسي . . انت اوحيت لنفسك . . فانا انصدمت ولله . . 
وصرت ارد د دائما وجود هالشخص لايسبب لي اي ضر ر . . وهو ليس عيان . . 
وكنت ارد د هالكلام بليوم20مره 
ولله يابنات لتلاشى هالشعور . . فعلا احيان نؤمن بلعين اكثر من ان الحافظ الله . . . 
كمان عندي لكم مثال بسيييط . . امهاتنا الكبيرات بسن . . اذا حسو بصداع او حراره براسهم . . يحطو زبده . . او ماء بارد . . ويرتاحو سبحان الله لييييه!!!!!!لانهم يقولو هي تريحنا . . هم اوحو لانفسهم بهالشي وفعلا صارو يرتاحو. . لان عقلهم الباطني بدا يطبق هالشي . .
اتمنى انكم استفدتووووو من كلامي ويارب اكون خفيفه ع قلوبكم . .  
8
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سماهر الشهري
سماهر الشهري
كلامكك سليمم بس العين حق
mysoso
mysoso
تسلمين موضوع حلووخفيف على القلب الحين الواحد لو جاه صداع او فشل في الدراسه او فشل في الزواج اواواو..........االخ قالو عين صح ان العين حق لكن ذكر الله والتحصين اسباب في حفظنا من كل مكروه باذن الله
مــــتـــرفــــة
mysoso mysoso :
تسلمين موضوع حلووخفيف على القلب الحين الواحد لو جاه صداع او فشل في الدراسه او فشل في الزواج اواواو..........االخ قالو عين صح ان العين حق لكن ذكر الله والتحصين اسباب في حفظنا من كل مكروه باذن الله
تسلمين موضوع حلووخفيف على القلب الحين الواحد لو جاه صداع او فشل في الدراسه او فشل في الزواج...
طبعا العين حق هذا الشي ما احد يقدر ينكره

بس المشكله ان البعض صار يؤمن بأن العين اقوى من قدرة الله

والله عطاهم على قد نيتهم

صارت تجيهم بلاوي امراض وعدم توفيق

لكن لو قالوا اللهم احفظنا وانت خير الحافظين واتكلوا على الله حق التوكل

ماراح يجيهم غير اللي كاتبه لهم الله

والله يصلح الجميع ويهديهم
جرررررررررررروح
جرررررررررررروح
يسلموا
lora18
lora18
يسلموا
يسلموا
العين حق مااختلفنا

بس الناس صارت تهاذي بالعين بطريقه مرضيه !!!

مشكوره اختي عالموضوع