غنج k

غنج k @ghng_k

عضوة جديدة

ابي اتطلق بس خايفه

الأسرة والمجتمع

زوجي بالمختصر  جسد بلا روح ...
لا يعرف ربه 
مدمن حشيش 
اناني وبقوه 
لا يقدس الحياة الزوجيه 
مايدري عن عياله غير اسمائهم 
دائما نائم او بالاستراحه 
اذا عصب وحش ويضرب 
كلامه بذيئئ ويجرررررح 
تعبتتت 
احتاج لرجل وليس زوج بالاسم :'( 

بنات معاي حق افكر بالطلاق  او لا  ارائكم 
تعبانه :'( 
31
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بحرالعنى
بحرالعنى
قبل تفكري هاتي ورقه وقلم واكتبي ايجابيات وسلبيات الطلاق
مثلا هل تقدرين بعد الطلاق توفرين بيت لك ومصروف ؟؟؟ لانه الرجعه للاهل صعبه خصوصا معك اطفال
حاولي انك تعالجي زوجك كلمي اهله بالموضوع وساعدوه بالعلاج
لكن طلاق بدون ماتفكري وين بتستقري انت واولادك غلط وراح تندمي
ام الكعك
ام الكعك
استخيري وادعي ربك في سجودك بالخيرة والله يفرج عنك والله الوحدة منا صعب انها تطلق وخاصة لو هي مخلفة . انا مثل وضعك عندي بنت وقاعدة عند اهلي من مشأكل زوجي ودايما استخير والله مو علشاني ولا فكرت في نفسي والله علشان بنتي والله يفرجها عليكي وعلي
ام الكعك
ام الكعك
قبل تفكري هاتي ورقه وقلم واكتبي ايجابيات وسلبيات الطلاق مثلا هل تقدرين بعد الطلاق توفرين بيت لك ومصروف ؟؟؟ لانه الرجعه للاهل صعبه خصوصا معك اطفال حاولي انك تعالجي زوجك كلمي اهله بالموضوع وساعدوه بالعلاج لكن طلاق بدون ماتفكري وين بتستقري انت واولادك غلط وراح تندمي
قبل تفكري هاتي ورقه وقلم واكتبي ايجابيات وسلبيات الطلاق مثلا هل تقدرين بعد الطلاق توفرين بيت لك...
عين العقل طبقي كلامها يا صاحبة الموضوع
غنج k
غنج k
اكيد راح ارجع لاهلي مالي الا هم لو اني ادري اني بعاني   لكن والله صارت عيشه مع زوحجي لاتطاق جحيم اللي يخوفني اكثر المجتمع اللي مايرحم اذا تطلقت  وبالنسبه  لزوجي الف مرا كلمته واهله يعرفون وماغيرو شي بالموضوع :'( 
ام الكعك
ام الكعك
اكيد راح ارجع لاهلي مالي الا هم لو اني ادري اني بعاني   لكن والله صارت عيشه مع زوحجي لاتطاق جحيم اللي يخوفني اكثر المجتمع اللي مايرحم اذا تطلقت  وبالنسبه  لزوجي الف مرا كلمته واهله يعرفون وماغيرو شي بالموضوع :'( 
اكيد راح ارجع لاهلي مالي الا هم لو اني ادري اني بعاني   لكن والله صارت عيشه مع زوحجي لاتطاق جحيم...
إذن مالك إلا الدعاء والإستخارة والله بكتب لك اللي فيه الخير