sense599
sense599
غاليتي وحبيبتي مليت دنياي ... اعتذر منك على تاخيري في الرد لكن مادخلت الانترنت من كم يوم وتوي اشوف الموضوع ...

اولا اسعدني جدا وابسطني ماكتبتي ويكفيني فخرا انك خصصتي موضوع لشكري ودخلتي ووضعتي اناملك على الاحرف من اجلي فجزاك الله كل خير وفرح قلبك على مافرحتني فيه وخاصة ان بعض الاخوات شكك في مصداقيتي وتحطمت منهم خاصتي انا حريصة على رفع الموضوع دائما حتى وانا مسافرة ادور اقرب انترنت عشان بس ادخل وارفع الموضوع واقول في خاطري يمكن تكون وحدة محتاجة وماشفت الموضوع من قبل أو......
وانا اقسم بالله اريد الخير للجميع والفائدة ومايتبهذلون مثل ماتبهذلت ومايستغلهم احد ويضيع من اعمارهم وهم مافرحوا ...

من جد الله يفرح قلبك ويسعد عيونك باللي تتمناه نفسك وصدقيني دعوة من قلبي خالصة ...

انتظر البشارة منك وتواصلك معي فخر لي ...

ياحي ياقيوم ياحليم ياودود ياذا العرش المجيد اسعد وفرح صاحبة الموضوع واجعلنا نسمع البشارة منها قريبا...
مليت دنياي
مليت دنياي
غاليتي وحبيبتي مليت دنياي ... اعتذر منك على تاخيري في الرد لكن مادخلت الانترنت من كم يوم وتوي اشوف الموضوع ... اولا اسعدني جدا وابسطني ماكتبتي ويكفيني فخرا انك خصصتي موضوع لشكري ودخلتي ووضعتي اناملك على الاحرف من اجلي فجزاك الله كل خير وفرح قلبك على مافرحتني فيه وخاصة ان بعض الاخوات شكك في مصداقيتي وتحطمت منهم خاصتي انا حريصة على رفع الموضوع دائما حتى وانا مسافرة ادور اقرب انترنت عشان بس ادخل وارفع الموضوع واقول في خاطري يمكن تكون وحدة محتاجة وماشفت الموضوع من قبل أو...... وانا اقسم بالله اريد الخير للجميع والفائدة ومايتبهذلون مثل ماتبهذلت ومايستغلهم احد ويضيع من اعمارهم وهم مافرحوا ... من جد الله يفرح قلبك ويسعد عيونك باللي تتمناه نفسك وصدقيني دعوة من قلبي خالصة ... انتظر البشارة منك وتواصلك معي فخر لي ... ياحي ياقيوم ياحليم ياودود ياذا العرش المجيد اسعد وفرح صاحبة الموضوع واجعلنا نسمع البشارة منها قريبا...
غاليتي وحبيبتي مليت دنياي ... اعتذر منك على تاخيري في الرد لكن مادخلت الانترنت من كم يوم وتوي...
مشكوره ياقلبي..
وانا الي دعاني لكتابة هذا الموضوع كلامك ان البعض شكك بمصداقيتك فقلت لازم اقول تجربتي وفعلا الدكتور ماقصر رد علي خلال 24 ساعه....
والف شكر قلبي على الدعوه الحلوه ويجزاك خير على نيتك الطيبه وحب الخير للغير...
sense599
sense599
مليت دنياي روعة كتابتك ردودك اخجلتني منك فلااملك الا الدعاء لك بالسعادة والتوفيق في الدنيا والآخرة ...
برونا
برونا
انا بعد معك يا اختي
اشكر sense599
شكرررررررررررررررررررررررررررر ماله حدوووووووووووووود
وداعي لها الله يسهل ولادتها ويحفظ لها عيالها ويخلي لها زوجها
لان هي بعد الي دلتني على هاالدكتور الانسان الرائع وماشفت دكتور مثله من قبل
ويسر الله لي وحملت عنده من اول محاوله لكن تم الاسقاط والحمد لله على كل حال وانصح اي وحده تسوي طفل انابيب او تلقيح مجهري تروح له وبالتوفيق.
sense599
sense599
اهلا برونا ........

كيفك يالغالية ؟

والله لك فقدة ...

الله ييسر لك الحمل ورؤية طفلك ...

وشكرا لك ...