بنااات تعالو عطوني رايكم .. احس اني غبيييييييييييييييييه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
بنات  انا متضااااايقه ومقهووووووره  من زوجي بس  بقولكم كل شي من البدايه انا ماكملت جامعه تزوجت  وطبعا كان قصدي بكمل بعد الزواج بس زوجي رفض ومرت السنين  وقبل .. سنه فكرت ادرس انا وزوجي بجامعة الملك فيصل  (دراسه عن بعد) يعني انتساب وقلت لزوجي قالي خلاص ادخلي النت وشوفي كيف التسجيل وهل في رسوم كل ترم (لان الماده ماتسمح )  المهم دخلت النت  وطلع  ان في رسوم كل ترم هو قال ماقدر قلت خلاص ماضغطت عليه لان ماعنده فلوس  نجي للموضوع اللي استفزني قبل  شهر وزوجي وانا اشوف زوجي معه ملازم واوراق ويذاكر سالته وش هذا قال هذي دوره في العمل انا استغربت لان من كم شهر تقريبا كان عنده دوره في العمل ماكان  يذاكر ..هالمره غيررر شاد حيله من يوم يصحى الى الساعه 3 الفجر ولاحظته يجلس ع اللاب توب كثير بعض الايام يطلع يقول احضر الدوره ..وكل مااساله اقول متى تخلص الدوره يقول مدري وليه تسألي طلعي الموضوع من راسك لا تشيلي هم وهذا رده كل ماسأله المهم صددددددقته وامس فتحت محفظته (طبعا هو مايدري وواثق اني مستحيل افتح محفظته وانا اصلا ماعمرري فكرت افتحها) بس ربي اراد اني اعرف فتحت محفظته عشان احط له بطاقة. التامين جيت ابدخل البطاقه ماتدخل في ورقه تحتها سحبت الورقه ودخلت البطاقه صراحه شدني الفضول اني اعرف وش هالورقه اللي مخبيها وسافطها ميه سفطه فتحتها الا وتطلع نتيجته من جامعة فيصل  ومكتوب اسمه وبينتقل لاي  مستوى ومسجل من سنه . وربي انقهررررت قهر مو طبيعي ليه يخبي وليييييه منعني ادرس فيها بحجة الفلوس .. ولييييييييييييييه كذب علي لييييييييه .. وربي ماعاد اثق في كلامه وتذكرت انه في نفس الوقت اللي كان يذاكر فيه ويختبر كان وقت اختبارات جامعة  فيصل وكنت اعرف لان خالي الصغير مسجل فيها .. المهم طلعت عنده وسويت اني افتح موضوع قلت له ابي ادرس قال طيب سجلي بجامعة نوره (ماعاد اقدر اسجل فيها لاني عديت خمس سنين وسحبت ملفي ) قلت انتي تدري اني ملقدر اسجل فيها قال وين تدرسين اجل قلت جامعه الملك فيصل قال وش معنى قلت من اول ابيها وانت قالت ماتقدر بس التسجيل الجاي بسجل فيها وقال من يسدد الرسوم قلت انت قال مافي امكانيه  قلت وكيف انت تجيب رسوم دراستك قال اي دراسه قلت دراستك في جامعة فيصل قال مادرس ولا شي وحلفت له بالله انه يدرس قال من قالك خالك (يقصد خالي الكبير لانه مدير وكان يشرف ع طلاب الجامعه وقت الاختبارات ) قلت خالي ماقال شي (لانه اصلا ماختبر عنده اختبر في مكان ثاني ) قلت ليه كذبت علي وليه منعتني وانت عندك فلوووس وليه ماقلت لي وانا جالسه مثل الغبيه ومصدقه انك في دورة عمل قال هذا شي شخصي اقولك او ما اقول شي راجعلي ويخصني وماراح اضيع مستقبلي وانتي وش اللي مزعلك قلت اللي مزعلني انك كذبت علي تقول ماعندك فلوس وتقول انها دوره قال هذي فلوسي حلالي ماتحاسبيني عليها .. المهم سكت بس حطيت في راسي اني بسجل بالجامعه غصب عليه ويدفع  واليوم الصبح يكلمني عااادي وانا اكلمه عادي ما كأن شي صار بس في صدددري نااار اني عديت الموضوع يابنات انا ابيه يدرس وانا اقترحت من قبل اننا كلنا الاثنين نسجل بالجامعة وندرس عشان يكون عنده شهاده ويلقى وظيفه افضل لكن هو رفض قال مافي فلوس بس ليه فتره ماكان يذاكر يقول دوره ويطلع يختبر ويقول دوره وكان يالف علي قصص ان الشركه مستاجره فندق مسويه الدوره فيها وان وان وان .... وربي اكثر شي قهررررني الكذب حسيت اني غبيه .. 

((((  بنات انتم وش رايكم في الموضوع ))))) 

34
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آهات رحلة
آهات رحلة
حاسة فيك يا اختي 

لكن عجبني تصرفك في النهاية انك راح تدرسي وتحطيه امام الامر الواقع 

وانتي لا غبية ولا شي 

الله يسخر لك زوجك 
كت كآآآت
كت كآآآت
هو يسوي كل هذا عشان ايش انتي وعيالك
لاتقارنين بنفسك برجال
طيب دوري لك وظيفه واسطه ادرسي بمعهد ماوقفت الا ع الجامعه
قدري الظروف خاصه اذا الرسوم غاليه

والله يرزقك ماتتمنينه
مني الاحساس
مني الاحساس
فية بعض رجال ميحبون زوجتة اعلا منة بتعليم
وكمان بخيل ميبي يطلع غير لنفسة
وصلان درستي او لاهذا بنات من سنين درسو وتخرجو ومافية وظيفة
رجال لي لهم مستقبل لو درس بجامعة عشان عدادهم قليلة
سوسي الحلوه
سوسي الحلوه
يمكن صدق ماعنده فلوس تكفي دراستكم الاثنين 
وماحب يقولك عن دراسته لايضيق صدرك 
يشوف ان دراسته مهمه عشان الوضيفه وانتي ممكن بعدين 
@لينا@
@لينا@
هو صحيح قهر أنه خبى عليك
لكن ترى هو غير ملزوم بدراستك ومصاريف الدراسة

إن وافق فجزاه الله خير
وإن ما وافق فمن حقه

وأيضا هو الرجل المسؤل عن النفقة من حقه يحسن مستواه بالدراسة ولأنه يعرف تعلقك بالدراسة خبى عليك الموضوع

أنتي لو توظفتي فلوسك لك
لكن هو هو وظيفته وفلوسه لك ولأطفالك وبيتكم ومصاريفكم

حاولي معه بالتودد والحب وعسى ربي ييسر لك