غلطت بحق بنيتي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
مادري ليه اجتمعت علي اختي من جهة واليوم صدمه من بنتي بنيتي صغيرة بالمتوسط حسيت بتأنيب الضمير واني فاشله بس امي الله يهديها هي اللي قالت لي لاتعلمينها شيئ السالفه بنتي طبعا بلغت من رابع واللحين بثاني متوسط وغرفتها فيها حمام ومره كنت ادورها اثاريها تاخذ شاور وانا معلمتها انها تطلع بروب ماتطلع كذا قعدت على السرير استناها تطلع اثاريها طلعت بدون روب وكانت الصدمه يابنات بنيتي منطقتها الحساسه اذا قلت لكم فحمه سوداء مرررررره كل شيئ اسود وانا امها اني افتح منها انصدمت بس سكت واحس انا السبب ماثقفت بنيتي ابد وهذي النتيجة يعني اذا بهالعمر كذا اذا كبرت وش يصير ؟!!! 
الله يسعدكم ساعدوني انا اندمرت نفسيتي وكيف ببنتي اذا كبرت وبدت تسمع بتدعي علي 
17
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام صبا وغنى
ام صبا وغنى
مافي شي الا له حل انتي بس ثقفيها كيف تهتم بنفسها بشكل عام وبهالمنطقة بشكل خاص وفري لها كل مواد العناية بالجسم من كريمات ولوشنات وغيره وجيبي لها امواس فينوس مره حلوه وحطي لها فعلبة زيت زيتون مخلوط بنشا وكل ماتدخل دورة المياه تمسح بفوطة او كلينكس الحمام وتدهن المنطقة ونبهيها مره ثانية ماتخرج كذا عريانه او تقفل باب غرفتها والله رحمتها ماعاشت طفولتها بلغت بدري مره جيبي لها مجلة حياة للفتيات مره حلوه ومفيده
strawberry kiwi
strawberry kiwi
وين المشكله , توها صغيرها علميها حبه حبه وراح تتفتح إن شاء الله .
غِنـــى ..~
غِنـــى ..~
،

ربي يحفظها لك

انا مع رد ام صبا وغنى
SuN R!sE
SuN R!sE
خليك صديقتها زي ماتحكين مع صديقتك احكي معها بالضبط
وفري لها الاشياء المهمه من كريم ترطيب لموس وفيه صابون اسمه سيبا ميد للمنطقه هذي خاص فيها خفيف ومنعيش ويعقم
علميها من الألف للياء
اذا ماقلتي لها من يقول لها مثلاً ؟؟

موضوعك بسيط بس لاتتهاونين بحق بنتك
Katie
Katie
الله يجعلها اكبر المصايب
تخرعت من العنوان قلت شكلها مسويه مصيبه لبنتها
اثاريه لون البكيني
اللون يصير غامق من الجفاف والاحتكاك والبكتيريا
المفروض تلبس شورتات وتتنشف زيين بعد الحمام لان الرطوبه هي سبب هالاشياء
وخليها تبعد عن الموس سويلها ليزر او اشتري جهاز فيليبس