ممكن مساعده ؟؟الجنين ما في نبض

الحمل والإنجاب

مساء الخير انا حامل في الشهر الثالث ورحت المستوصف اراجع عادي بعد الكشف طلع الجنين ما في نبض وقالت الدكتوره لازم ينزل وحولتني على مستشفى ونمت عندهم يوم وخرجوني قالولي معاكي شهر اذا نزل نزيف تيجي انسوي تنظيف وانا بصراحه خايفه ونفسيتي تعبانه ايش يصبرني شهر ايش اسوي يادكتوره اروح اسوي تنظيف على حسابي ولا استنى مثل ماقالو
انا حاسه بثقل موطبيعي خاصه في الجهه اليسرى من بطني ولمن انام عليه احس بدقات مثل دقات القلب ارجوكم ساعدوني
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

um el zooz
um el zooz
هل لا زلت تشعرين باعراض الحمل من غثيان..الخ? نصيحتي..افحصي مرة ثانية عند طبيب اخر.
* جناين ورد *
* جناين ورد *
تأكدي ما يكون حمل خارج الرحم...(لا سمح الله)

إن شاء الله ما تشوفين شر...وطمنينا عليك
أنستازيا
أنستازيا
جربي تفحصين عند دكتورة خاصة وتشوفين رايها
ربي يعافييييييييج من كل شر
&جلابيه&
&جلابيه&
تأكدي ما يكون حمل خارج الرحم...(لا سمح الله) إن شاء الله ما تشوفين شر...وطمنينا عليك
تأكدي ما يكون حمل خارج الرحم...(لا سمح الله) إن شاء الله ما تشوفين شر...وطمنينا عليك
هلا اختي وما تشوفين شر
انا زيج رحت وقالوا لي ما فيه نبض زميت صارله 3 اسابيع وبعدها بيوم طاح بالبيت ورحت وسوا لي تنظيف انا لي 5 من سقطت بصراحه اول شي روحي مستشفى ثاني ويكون سمعته زينه وسوي فحص ثاني وخليهم يسوون لج فحص داخلي لانه ادق ويقدرون يحسبون كل شي كم عمره وطوله ومتى مات واذا كان كلامهم زي كلام اللي قبلهم انصحج سوي العمليه والله احسن انا نزل علي بالبيت وبغيت انهبل جتني هستيريا بالحمام الله يعزج والام رهيبه ولا ارتحت الا عقب التنظيف بس تر العمليه مكلفه انا سويتها بدله كلفت 4000ريال تنظيف وزيارة دكتورة وحساب غرفه يوم واحد واكل 4وجبات..
فاذا تقدرين اشتري راحتج وسوي التنظيف انا سويته عند دكتوره ناديه اظن عراقيه لانه كان يوم خميس وهي المناوبه والا انا دكتورتي نضال.
واذا ما عند مقدره الله يعين عليج بالدعاء والصلاه والصبر والاحتساب والاكثار من صورة الزلزله واسنخيري والله يقدم اللي فيه الخير واهم شي النفسيه لاتخافين لاتحاتين ترا ما فيه شي يخوف انا والله ماكان ذابحني الا الخوف وبعد ما استخرت ارتحت وسويت العمليه وتراهم يخدرونج ما تحسين باي شي.
بالتوفيق عيوني
muna_muna
muna_muna
هلا اختي وما تشوفين شر انا زيج رحت وقالوا لي ما فيه نبض زميت صارله 3 اسابيع وبعدها بيوم طاح بالبيت ورحت وسوا لي تنظيف انا لي 5 من سقطت بصراحه اول شي روحي مستشفى ثاني ويكون سمعته زينه وسوي فحص ثاني وخليهم يسوون لج فحص داخلي لانه ادق ويقدرون يحسبون كل شي كم عمره وطوله ومتى مات واذا كان كلامهم زي كلام اللي قبلهم انصحج سوي العمليه والله احسن انا نزل علي بالبيت وبغيت انهبل جتني هستيريا بالحمام الله يعزج والام رهيبه ولا ارتحت الا عقب التنظيف بس تر العمليه مكلفه انا سويتها بدله كلفت 4000ريال تنظيف وزيارة دكتورة وحساب غرفه يوم واحد واكل 4وجبات.. فاذا تقدرين اشتري راحتج وسوي التنظيف انا سويته عند دكتوره ناديه اظن عراقيه لانه كان يوم خميس وهي المناوبه والا انا دكتورتي نضال. واذا ما عند مقدره الله يعين عليج بالدعاء والصلاه والصبر والاحتساب والاكثار من صورة الزلزله واسنخيري والله يقدم اللي فيه الخير واهم شي النفسيه لاتخافين لاتحاتين ترا ما فيه شي يخوف انا والله ماكان ذابحني الا الخوف وبعد ما استخرت ارتحت وسويت العمليه وتراهم يخدرونج ما تحسين باي شي. بالتوفيق عيوني
هلا اختي وما تشوفين شر انا زيج رحت وقالوا لي ما فيه نبض زميت صارله 3 اسابيع وبعدها بيوم طاح...
تاكدي بالاول من طبيب اخر

وبعدين لو متل ما قالوا مافيه نبض والجنين مافيه حياة اعملي العملية
مش منيح انه يضل ميت في رحمك
مرة سمعت انه ممكن يسبب تسمم او على الاقل لما ينزل ما بتعرفي وين بتكوني وكيف ظروفك
وغاليا بيجي بنزيف حاد جدا وجسمك هيك بيضعف

الله ييسر لك الخير