طالبه مغرزه
طالبه مغرزه
يمكن ياقلبي انتي متبعه اشخاص وهم اتبعوك وكتبولك بالدي ام ..الخاص.. وشافهآ !! وجهة نظري الي زوجههآ مايتحمل احد يتبعهآ تقفل حسابهآ هي تتبع الي تبي ومحد يتبعهآ ولا يشوف شي لهآ انا كده على تويتر وانستقرام انا اتسلى فيهم بنفس الوقت كسبانه ثقة زوجي 
ود الوداد
ود الوداد
هالتويتر عجزت افهمه .. ع العموم مادري وش مفهوم الخيانه عنده !
تغريدات او مضافين او رسائل خاصه ..
كل شئ له حدود ومو بكل طقة عصا بصير خاينه وماخاف الله
وموضوع يدفك وانتي نايمه هذي يبغاله درس لحالها
انا اشوف ماتعطينه وجه ابددد
شامبو هيربل
شامبو هيربل
سبحان الله ماحبيت التويتر ابد زمايعجبني سويت حساب وقفلته ومنها ارضي زوجي الي اصلا مااعجبه أني اتابع التويتر بس تبين نصيحتي اشتري راحت بالك وأي شي فيه رجال واختلاط ابتعدي عنه بقولك ليش يمكن انتي حتى لو في حالك بتلقين من يلاحقك او يحتك فيك او يكلمك خاص يبي يتعرف وينشب لك حتى لو ماعطيتيه وجه سواء في منتدى او أوتويتر او اي مكان فيه تواصل اجتماعي فالأفضل انك تبعدين نفسك عن اي مشاكل والله ليش أهدم حياتي بسبب تويتر
رشوو
رشوو
الله يعينك
وشوشه
وشوشه
بصراحه تصرفه غلط
شكل زوجك جاهل بهالامور ..وش فيه تويتر
بالعكس انا اشوفه من اجمل برامج التواصل الاجتماعي
ثقافه لابعد حد ..
بعدين مب مثل الواتس نهائيا يعني شىء طبيعي تضيفون اشخاص ماتعرفونهم مثل الشيوخ والاطباء والموؤسسات
بصراحه تويتر شئ ثاني تقدرون تقولون العالم بين يدينكم
عن نفسي مره مستفيده منه وضايفه ناس كثيرررررررر مثل الشيوخ والشيف سامي والشيف يوسف وغيررهم كثير تعلمت اشياء كثير في فنون الطبخ وفي التربيه وفي الدين وبرضوا ضايفه اكثر من تاجر وتاجره باختصار رائع
فنصيحتي لك اذا زوجك جاهل بالتكنولوجيا اجلسوا ع رواق وفهميه .. وبرضوا لازم يتاادب ع مدة يده وكلمة خاينه لانها كبيرررررررره