ايمانة

ايمانة @ayman_14

عضوة فعالة

حامل وتبين تحافظين علي رشاقتج من غير رجيم +ولادة سهالة باذن اللة

الحمل والإنجاب

عزيزاتي
هذا اول موضوع لي فابي رايكم واتمني من كل قلبي اني افيدكم وسامحوني اذا لقيتوا موضوعي مكرر تري مو مقصود
ادش بموضوعي
المحافظة علي الرشاقة في فترة الحمل
زائد
انج تضمنين باذن اللة الولادة سهالة
بس ها مو تقولون ماقلت لكم اول شي وبالذات للحامل لازم استشارة طبيبج المتابع لحالتج
اكرر لازم استشارة طبيبج المتابع لحالتج
انا اعتبر الحل اللي بقولكم عليه هو افضل حل لانه نوعا ما طبيعي
ويابنات الحمل حالة دقيقة تختلف من وحدة لي الثانية
الحل اهو الرياضة لاتخافون مو اكثر من 15او20 ساعةتقريبا
بتكفخوني
بس صدقوني انا جربت هالرياضة ماانتظمت عليها بس استفدت اني ماثقلت بالحمل كنت احس ان حركتي رشيقة واسرع من غيري اللي بمثل حالتي هذا غير اني وقت الولادة ماتعبت كانت ولادتي سهالة وبعد الولادة لان ولادتي كانت سهالة ماتعبت بالحركة
ميزة الرياضة هذي انها تهتم بالحامل طول فترة الحمل
تقسم فترة الحمل الي 3 مراحل اول 3 اشهر1 - 3 المرحلة الثانية 3-6 المرحلة الثالثة6-9 بالاضافة الي بعد الولادة من اول يوم
الرياضة خفيفة وحلوة تحسين معاها بنشاط + عمل استرخاء للحامل في المرحلة الاخيرة من الحملوعلي فكرة انا استشرت طبيبتي ونصحتني فيه
اللي حابة تستفيد انا حاضرة وبالشوف:32:
وفالكم طيب:11:
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

amerahzohoor
amerahzohoor
وممكن تقوليلنا ايش هو الرياضه اللى اتبعتيه تمارين خفيفه ولا المشى وكم دقيقه فى ليوم
ايمانة
ايمانة
اخيرا احد مهتم بالموضوع
شوفي مااذكر جم بس بسيط
اهو بالاصح شريط رياضة شريته بحوالي 2دك بس وايد حلو يعلمج بالضبط شتسوين وعلي فكرة اللي سوي الشريط دكاترة
واهو مو مشي تمارين لمختلف اجزاء الجسم ومثل ماقلت لج مايتعدي الثلث ساعة
اذا حبيتي اسم الشريط حاضرة
وعندي شي ثاني ممكن يفيدج اهو موسوعتين الاثنين شاملين لشغلات وايد ممكن تخطر لكل ام او اي حامل من كل النواحي ومصور صور ملونة وحديثة
الاولي موكبيرة وايد
اسمها موسوعة الفراشة للعناية بالام والطفل.....محتوياتها:
التفكير بالحمل ومراحل الحمل والتغيرات والمشاكل اللي تصيب الحامل التحضير للولادة تمارين الحامل غذاء الحامل الولادة انواع الولادة تمارين للتخفيف من الالام الولادة والمتاعب اللي تواجة الولادة وحلولها حتي الحلول التي يلجا اليها الاطباء
المولود واول كشف عليه واول حمام له وكيفية عمله....تعبت بس في بعد
ايمانة
ايمانة
...كيفية استعادة الرشاقة
كيفية تغير ملابس المولود
تنظيف المولود (الولد غير البنت)....شغلات وايد
يعني المولود وكل شي يخصهالي سن 3 سنوات كل شي حتي الامراض واعراضهاوشتسوين فيها شقول..وايد بس الاكثر فايدتها كل ماحسيتي انج تاية ومو عارفة تتصرفين
الثانية
اكبر واشمل بس من نفس الناشر بس الي سن المراهقة المحتوي مختلف شوي اشمل بس منوع ومتحجي بمواضيع من كثرها ماادري شاكتب وشخلي
واللي تبينه انا حاظرة
ام عبودي ورهوفي
جزاك الله خيرآ
:26: :26: :26:
~دااانه~
~دااانه~
أختي جزاكي الله خير.. فعلا كلامك صح الرياضه مهمه للحامل ..

وبالنسبه للكتاب انشالله باشتريه .

انا عندي (لاروس موسوعة الاباء والامهات )

بس بغيت اسالك يااختي ايش اسم الشريط ؟؟ومشكووووره . :26: :26: