اصابتي بمرض الوهن العضلي الوخيم

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخباركم كيف حالكم
مبروك علينا وعليكم الامطار الله يجعلها امطار خير وبركه يعم بنفعها البلاد والعباد
حبيت اعرض لكم مشكلتي وهي اصابتي بمرض الوهن العضلي الوخيم ياليت اللي مصابه بهالمرض وتعافت منه تعلمني وشلون تعالجت
انا الاعرض اللي اعاني منها لو اشتغل شغل بسيط تتعب يديني وجسمي احسه يتعب حيل واذا جيت بكد او اسرح شعري بالمشط تتعب يديني وكتوفي بسرعه ودايم اشرق في الاكل وسوو لي اشعه مقطعيه وتخطيط عصب واثبت وجود وهن عضلي وخيم
وقالوا لي تحتاجين عمليه جراحيه لاستئصال غده اللي جمب القلب اضن اسمها الاصعريه على مااظن واحتاج تغير الدم قبل العمليه ولازم اطول بالعنايه المركزه
يااخووات من منكم جاه هذا المرض وتعافى منه سواء بدون عمليه او بعمليه
17
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*ريـــــــــــمان
الله يشفيك يارب,,
أول مرة أسمع بالمرض هذا’’
طيب ممكن عندك نقص فيتامينات أو فقر دم حاد ؟؟
الشاكره الله
الشاكره الله
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
الأصاله طبعي
الأصاله طبعي
الله يشفيك يارب
من لي بصاحب
من لي بصاحب
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك
اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك اسال الله...
سمو الإبداع
سمو الإبداع
أنا اختي عندها المرررض
نفس الاعراض اللي جاتك
تتعالج في مستشفى الملك فيصل التخصصي
الحمدلله شالت الغدة اسمها (الزعتريه او الثايموسيه ) بالجراحه من 6 سنوات الحمدلله
وغيرت الدم ع قولك
بس الحين لازم من الادويه اختي على كورتيزون وادويه ثانيه
يعني بعد العمليه ما تشافت تماما (لازم تكون على ادويه ولو اخرت موعد الجرعه ترجع لها نفس الاعراض )
الله يشفيك ويشفيها ياااارب .....