Aom fares
Aom fares
الله يصلح شانكم  ويعوضك بالصالح والذريه الطيبه  والبيت السعيد يارب 
سكر غرام
سكر غرام
امييين اميييين اميييين
الله يسسسسمع منكم
سكر غرام
سكر غرام
الله يألف بين قلوبكم يا رب .. ربك كريم يا أختي اصبري دامك على خير يمكن بنيتك الطيبة الله مجهزلك زواج تأسسي فيه الحياه اللي طالما حلمتي فيها .. وتعيشي حلمك مع عيلتك الخاصه
الله يألف بين قلوبكم يا رب .. ربك كريم يا أختي اصبري دامك على خير يمكن بنيتك الطيبة الله مجهزلك...
آمييييييييين اسأل الله العظيم
ان يعوضني خير
ويجزاك خير يا حبيبتي
سكر غرام
سكر غرام
ماعليه حااولي اتأقلمين مع الووضع دااام حاولتي ومااانفع .. خليك هاااديه وو متفائله خيررر بإذن الله .. دامك بصحة وعااافية خلاص هذا اهم شي .. وو خلي وضعهم ع ماهووو .. اهم شي لا اتعبين نفسيتك زياااده ديربالك .. ومبين عليك عاااقله ومتفاااهمه ،،، ادعي لهم دوووم ان ربي يهديهم وو يصلح حالهم .. وخليك ع طبعك ومالك شغل فيهم خلاااص ... ريحي نفسك ع الااااااخر وارتاااحي ي عمررررري قسم حاااسه فييك .. بس شتسوين دام خلاص مانفع فيهم ولاشي .. ع قولتهم خشمك منك حتى لو كان عوج .. اصبري عليهمم وو حاولي اتسوين اجووواءء مسليه بين فتره وفتره .. ممممممم او ع الاقل جمعي لصغار و حاولي اتفيدنهم بأي شي يتعلموونه ويطبقوونه .. واذا كلش كلش مانفع .. څڵـٱڝ تأقلمي مع الووضع .. والله يصلحهم ويهديهم .. اهم شي انتي منهااره الحين حياتي روووووقي وارتااااااحي ... عااادي هالمشاكل ابكل بيت ومع ذالك عايشين ولله الحمممد ..فدديت روحك
ماعليه حااولي اتأقلمين مع الووضع دااام حاولتي ومااانفع .. خليك هاااديه وو متفائله خيررر بإذن الله...
الله يريح بالك
وهو كذلك بالفتره الاخيره احاول اسسسحب نفسي من بينهم
ماعاد بدخل بشي

اسأل الله العوض الجميل
سكر غرام
سكر غرام
الله يؤلف بين قلوبكم ويسعدكم ويرزقك الزوج الصالح اللي تبني معاه حياة سعيده
الله يؤلف بين قلوبكم ويسعدكم ويرزقك الزوج الصالح اللي تبني معاه حياة سعيده
اميييييين الله يسعد قلبك على هالدعوه