فسفوره

فسفوره @fsforh

محررة فضية

مقالب اول سنه زواج

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله اخواتي فيه موضوع شاغل بالي ودي اطرحه على المبدعات في الطبخ
يا طويلات العمر انا تزوجت وعمري ست طعش:icon28:
المهم اول ما اعر ست كنت مهنى ذاك الزود بالطبخ يعني شاهي قهوه رز بالبركه :06:
المهم رحت عند حمولتن سنعين واختكم في الله ما عندك احد بزر المهم الله كم جتني من هزبه وطنزه الين جاتني عقده نفسيه معاكسه يعني صرت طباخه ما يحتاج:cook:
صرت شيف نبر ون المهم انا ماادري هالشي لحالي او فيه مثلي
جايتهم صقعات وصدمات مكسرة روسهم احيانا اذكر حالي اول اذابغيت انام:40::laughing:
ويطير عني النوم ويضيق صدري واتمنى المرحله ذيك من حياتي تنحذف لان ابو الشباب :arb:الى الان يتطنز فيني يقول جايتن ما تعرفين شي
مع انه الان يقول ان اهلي يقولون ان فسفوره اسنع حريم عيالهم
تدرون لي معرسه 13سنه ولو اجي اطبخ رز لمجموعه كبيره اخاف مدري ليه ثقتي في نفسي رايحه وطي :(
اقولكم موقف مره برمضان رحت عجنت دونات انا فنانه فيها المهم كان رمضان عز الشتاء تقريبا قبل سبع سنوات المهم عجنتها الساعه وحده يوم اذن العصر رحت اشوف العجينه هابطه يعني فاشله انا هنا دار راسي اخواته بيفطرون عندنا ورجالهم ماابي نظرات شماته وتهزي
رحت دخلت المطبخ سويت عجينه ثانيه رقيتها لغرفتي تدرون ليش الدنيا برد لوخليتها ماتزين برا الا بعد2 ساعه حطيتها فوق دفاية الزيت وخليت حرارتها وسط
ماشاء الله نص ساعه وهي منتفشه وطلعة احلى دونات والي خربت حطيتها بكيس وحطيتها بثلاجة غرفتي وبعدين طلعتها
للبر يوم طلعت ولامن شاف ولا دري
الان واسوني واذكروا لي وش صار لكم في تلك الايام الخوالي:D:D:42:

طرحته في اطباق حواء مافيه تجاوب يسوى قلت عند الاسريه افضل
46
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الدانهـ
الدانهـ
صادقه والله السنه الا ولى كلها تجااارب وياما تاخذ الوحده من تهزيء ..

انا ماكان لي مشكله مع الاكل انا مشكلتي مع غسيل الملابس مااعرف اغسل الثياب البيضاء تخيلي مره غسلت ملابسه

وبسوي شااااطره واصب الزهره في الغساله صب واطلع الثياب من النشافه والا هي تلق لققق:icon28: صاير لونهاااا

كحلللللللي

عاد رحت ركض وغسلتها من جديد...

الله يذكر ذيك الايام بالخير بس...:26:
فسفوره
فسفوره
يحلوك يالدانه بدال ماتصير ملابس منيله صارت نيل بالملابس مشكوره
فسفوره
فسفوره
:26:
الدانهـ
الدانهـ
الا صارت منيله بستين نيله :42: