لمار**

لمار** @lmar_38

محررة ذهبية

وخز

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يرضى عليكم لدي استفسار

ماالمقصود بيوم الاباضه والتبويض وخصوبه عاليه وخصوبه منخفضه لأني من كثر ماقريت لكن إلى لم توصل المعلومه افهم شوي وارجع مره ثانيه للموضوع وانسى ماادري ليش موراضي تدخل راسك ؟؟:(

..وسؤال آخر مثلا اللحين طول الدوره تنقص منها 14 يوم يطلع يوم الاباضه هذا اللي فهمته ماادري صح وإلا لا هل فترة الاخصاب 7 أيام فقط يعني حسب ماقرات في المنتدى 3أيام قبل يوم الاباضه وبعده؟؟

دورتي كانت الشهر اللي فات في يوم 14 والشهر هذاجتني في 22 يعني تأخرت 40 يوم وللعلم هي مالها طول معين متفاوته مره 32 ومره 34 ومره35 ولكن هذاالشهر تاخرت كثير

وسبحان الله لما نزلت على كان خفيف الدم وجلست اليوم الاول والثاني وبعد كذا طهرت ونزلت على الكدره البيضاء وقلت غريب لاول مره أطهر بسهوله ولكن مشكلتي من يوم جتني إلى الآن أحس بوخز أسفل بطني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟هل هذا عادي

المعذره تحملوني مااقدر اسأل احد في هذه الاسئله انحرج لان طبعي خجوله:26::26::26:

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
أستغفر الله العظيم الذي لاإله إلاهو الحي القيوم واتوب إليه
5
992

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ايسكريم جامبو
هــــــــــــــــــــــــــــــــــلا لموووووووووووووووره احب ها الاسم باذن الله اسم بنتي لمــــــــــــار

المهم ياعيوني اول شي احب ارحب فيك بينا
ثاني شي لاتستحين احنا خوات والي تبين تسالين عنه اسلي ياقلبي

بالنسبة لسؤالك عن الاباضة هي الايام الي الاتي قبل الدورة
ومدة فيما اعتقد 14 يوم
التبويض هي الايام الاتي يكون فيها احتمال الحمل عالية

وتتوزع على ايام تكون فيها الخصوبة على النحو التالي::

ايام تكون فيها الخصوبه عاليه وتكون نسبة الحمل عاليه

وايام تكون فيها الخصوبه متوسطه ويكون احتمال الحمل متوسط

واايام تكون فيها الخصوبه صعيفة ويكون احتمال الحمل ضعيف

ام بالنسبة للايام التبوويض مثلا انتي دورتك خلينا نقول كل شهر يوم 14 تحسبين عدد الايام من اليوم الي طهرتي فيه الى اليوم الي تجيك الدوره فيه من الشهر الثاني
مثلا دورتك 7 ايام يصير انتي تطهرين اليوم 20 تجين تحسبين من اليوم 20 الى اليوم 14 الشهر الجاي يطلع معاك ياطويلة العمر طول المدة وهو 24 بالشهر كامل او23 والشهر ناقص

تجين تنقصين منها 14 يوم((24_14=10))اليوم العشر من الشهر هو اليوم الي تكون فيه الخصوبة عاليه او((23_14=9))اليوم التاسع يوم التبويض وهواليوم الى تكون الخصوبه عاليه وفيما اعتقد الاسبوع الاول بعد الدورة تكون فيها احتمال الحمل ممكنه جدا بالتفوت بين احتمالات عاليه ومتوسطة وضعيفة

ام اذا كانت الدور غير منتظمة فلا نستطيع بالسهوله تحديد ايام التبويض

فهذا الاختبار من شروط الاساسية انتظام الدوره

ياااااااااااااااااااااااااارب اكون قدرة اوضح لك الي تبين ياقلبي

ودمـــــــــــــــــــــــــــــــتي بصحة وسلامه
tiiti
tiiti
حبيبتي حللي أخافك حامل
أول شي الدوره متأخره ثم نزلت خفيف ثم وخز
ماتدرين يمكن حامل وأنت ماتدرين حللي في البيت أول وبشرينا
لمار**
لمار**
هــــــــــــــــــــــــــــــــــلا لموووووووووووووووره احب ها الاسم باذن الله اسم بنتي لمــــــــــــار المهم ياعيوني اول شي احب ارحب فيك بينا ثاني شي لاتستحين احنا خوات والي تبين تسالين عنه اسلي ياقلبي بالنسبة لسؤالك عن الاباضة هي الايام الي الاتي قبل الدورة ومدة فيما اعتقد 14 يوم التبويض هي الايام الاتي يكون فيها احتمال الحمل عالية وتتوزع على ايام تكون فيها الخصوبة على النحو التالي:: ايام تكون فيها الخصوبه عاليه وتكون نسبة الحمل عاليه وايام تكون فيها الخصوبه متوسطه ويكون احتمال الحمل متوسط واايام تكون فيها الخصوبه صعيفة ويكون احتمال الحمل ضعيف ام بالنسبة للايام التبوويض مثلا انتي دورتك خلينا نقول كل شهر يوم 14 تحسبين عدد الايام من اليوم الي طهرتي فيه الى اليوم الي تجيك الدوره فيه من الشهر الثاني مثلا دورتك 7 ايام يصير انتي تطهرين اليوم 20 تجين تحسبين من اليوم 20 الى اليوم 14 الشهر الجاي يطلع معاك ياطويلة العمر طول المدة وهو 24 بالشهر كامل او23 والشهر ناقص تجين تنقصين منها 14 يوم((24_14=10))اليوم العشر من الشهر هو اليوم الي تكون فيه الخصوبة عاليه او((23_14=9))اليوم التاسع يوم التبويض وهواليوم الى تكون الخصوبه عاليه وفيما اعتقد الاسبوع الاول بعد الدورة تكون فيها احتمال الحمل ممكنه جدا بالتفوت بين احتمالات عاليه ومتوسطة وضعيفة ام اذا كانت الدور غير منتظمة فلا نستطيع بالسهوله تحديد ايام التبويض فهذا الاختبار من شروط الاساسية انتظام الدوره ياااااااااااااااااااااااااارب اكون قدرة اوضح لك الي تبين ياقلبي ودمـــــــــــــــــــــــــــــــتي بصحة وسلامه
هــــــــــــــــــــــــــــــــــلا لموووووووووووووووره احب ها الاسم باذن الله اسم بنتي...
ياهلا ومرحبا
جزاك الله خيرا كفيتي وفيتي
لكن لما أنا كنت أحسب من يوم الطهر لكن لما سالت الطبيه قالت من أول يوم لدورة هذا الشهر إلى أول يوم من الدوره القادمه

جزاك الله خيرا
لمار**
لمار**
tiiti tiiti :
حبيبتي حللي أخافك حامل أول شي الدوره متأخره ثم نزلت خفيف ثم وخز ماتدرين يمكن حامل وأنت ماتدرين حللي في البيت أول وبشرينا
حبيبتي حللي أخافك حامل أول شي الدوره متأخره ثم نزلت خفيف ثم وخز ماتدرين يمكن حامل وأنت ماتدرين...
إن شاء الله خيرا جزاك الله خيرا
mama sousou
mama sousou
لمار انا لا اريد تخويفك وان شاء الله
يكون عكس ما اقول بس انا كده الدورة تتاخر علي لحد ال 40 يوم وتجيني يومين وتروح واحس بوخز في اسفل بطني عند المبيض وع الاسف طلع عندي بداية تكيس وهرمون الحليب مرتفع بعض الشيء
وصار معي الشي هدا من حوالي ال 3 شهور مع انا دورتي كانت منتظمة في السابق
روحي دكتورتك افضل عشان تطمنني سواء حمل او هناك شي لا سمح الله