مــولان

مــولان @molan_3

عضوة شرف في عالم حواء

التبويض والمبايض مالفرق بهم ساعدوني

تأخر الحمل

:44:السلام عليكم ..

بنات وش الفرق بين التبويض والمبايض ..

ومتى يصير الحمل ؟؟ وكم حجم البويضه للحمل ممكن يصير على 16 و15ونص احجام بويضتي ؟؟ :44:
11
999

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ana_majnona
ana_majnona
حبيبتي اولا الرحم يتصل به انبوبين في اخر كل واحد منهما مبيض
المبيض هو العضو بالمراة المنتج للبويضات
وجمع الكلمه مبايض
تخرج بويضه واحده كل شهر من احد المبايض ويتناوب المبيضان بانتجاها كل شهر
ويتم التلقيح بالانبوب المتصل بالرحم وازا صار تلقيح تنزل للرحم لتنغرس هناك ويتم الحمل
التبويض هو عملية خروج البويضه من المبايض الى الرحم
حجم المناسب للتبويض بين 18 و 21 وحتى لو كان حجم البويضه اليوم 14 او 15 ممكن تكون بكره 18 فلا تخافيييييييييي لانو سرعه نضوجها سريع والله قادر على كل شي
وان شاء الله كون فدتك
مــولان
مــولان
طيب اختي انا طول دورتي 27 يوم ويوم كشفت عن التبويض كان اليوم 12 من الدوره وحجمها كالتالي 16 و15ونص و14 ثلاث كان معي

وانا االيوم لي من يوم الدوره 18من يوم الدوره متى اعمل تحليل الحمل ؟ وهل تبان الاعراض
ana_majnona
ana_majnona
طيب اختي انا طول دورتي 27 يوم ويوم كشفت عن التبويض كان اليوم 12 من الدوره وحجمها كالتالي 16 و15ونص و14 ثلاث كان معي وانا االيوم لي من يوم الدوره 18من يوم الدوره متى اعمل تحليل الحمل ؟ وهل تبان الاعراض
طيب اختي انا طول دورتي 27 يوم ويوم كشفت عن التبويض كان اليوم 12 من الدوره وحجمها كالتالي 16...
حبيبتي ما ببين الا لما تقطعك الدورة يوم اقل ما فيها
حتى لو حللتي دم
اصبري واتوكلي على الله وان شاء الله يا رب تكوني حامل
مــولان
مــولان
الله يسمع منك .. شاكر لك .. طيب حجم بويضاتي تساعد الحمل ..علما كشفت عليها اليوم 12 من الدوره اي قبل التبويض بيوم ..
orange-1399
orange-1399
لا تخافي يا أختي سبحان الله البويضات تكبر بسرعة ، و لازم حجمها يكون 18/19/20/21 مم وانشاء الله ربي يرزقك الذرية الصالحة ويسعدك يا رب ...