Fairy Tale
Fairy Tale
رقيقه
الا تستاهلي وكل خير كمان عمري والحمد الله انهم عجبوكم
بالفعل مثل ما قلتي انا كمان كنت امور جنب هذه المنتجات مرور الكرام اطالع واروح بس بعدين شفت الاجنبيات ما بيقفوا الا هناك وياخدوا منها عشان اسرع لهم للطبخ بس يرجعوا من اشغالهم تشجعت وصرت الاقي اشياء تعجبني واشياء ما تعجبني ....... ايش ورانا عاملين حقل تجارب بازواجنا هههههههههه

شوفي هول كويسين للاطفال بعطي منهم لاطفالي على المدرسه
مثل الباي ابل بس محشين بالتفاح او المشمش او التوت

وهذا بسكويت مالح بنكهات املس عليه جبنه سايله وشريحه بندوره وخس واحيانا جبنه وزعتر وزيتون او مرتديلا وجبنه صفراء حسب الرغبه وكتير بينبسط فيهم الضيوف وسريعه كمان حتى الاطفال بيرغبوها كتير
*المسافرة*
*المسافرة*
ياعيني عليج ياأم تامر.. ماشالله عليج تعجبيني بطريقة وضعج وشرحج للأشياء..

بسألج الأبل باي يكون جاهز والا يحتاج خبز بالفرن قبل.. وأعتقد انه ماعدنا هالمنتجات انتوا وين واحنا ويننننننن..

عالعموم ومنكم نستفيد بهيك شغلات ( أتكلم مثلكم ههههههه )..
MISS_CHEF
MISS_CHEF
لسلام عليكم

هلا بالشعب الحبوب الحلوووووووووو :cook:

الحمدلله خلصت دوام وكمبيوتر :))))))))))))))) اجازة سريعة

حبيتي رقيقة والمسافرة ...رقيقة دورت الشكولاتة عندنا مش موجودة للاسف ...بس بادور عليها مرة ثانية
المسافرة ....تصدقين اني مسوية عصير ليمون من كم يوم في الفريزر عشان اسوى عصيرج اليوم ان شاء الله
بخصوص اكياس الثلج عندي نوع فالكون ..لما احط الماء فية على طول يطلع الماء منها تعذبني فتوقفت عن استعمالها

بس عشان الصيف لازم ادور على اكياسج عشان نحتاج الثلج ضروي للعصائر ..مع انها خربت لي الخلاط كم مرة
الله يعين

رقيقة صورت لك كم صورة من مطبخي المتواضع
وان شاء الله قريبا اعرضة لك
بخصوص موضوع ياسمينة ما حصلتة للاسف ....ضربتوني بعين هههههههههه الحين ولا موضوع بيطلع معاي
Fairy Tale
Fairy Tale
*المسافرة*
هههههههه طالعه منك مثل السكر عمري (بهيك شغلات)
اي اختي الباي ابل جاهزه وخالصه وكل حبه بداخلها مغلفه احالها مثل حبه الشوكلت كتير مغذيه للاطفال وما بتوسخهم اثناء اكلها مثل الشوكلت
رقيقة
رقيقة
أم أسما : يشرفني إنج تثقين في ذوقي ومشكورة على الكلام العسل ... وانتظر مشاركاتج ...

الشعلة : ياهلا ومرحبا بأهل السعودية .. توقيعج وايد حلو حيل عجبني ورومانسي حيل ... وبإنتظار مشاركاتج علشان تساعدينا على المقاطعة بعد ...

المسافرة : والله الفكرة طرت على بالي في لحظات وحبيت أفيد الكل .... ومشكورة يابعدهم كلهم (هذي أغنية عبالمجيد) والله تعبتج وياي بالصور وهالسوالف .. يزاج الله خير
وكيك اليمامة للي مايعرفونه تلاقونه في الجمعيات . حصلته عندنا في جمعية الفحيحيل ... ولو إنها ماتييب شي كلش بس هذا حصلته .... وفي منه نكهات بالتوت والموز والفانيليا ... وطعمه فعلا لذيذ ....
إنزين يامسافرة هذي الاكياس شلون صايرة ؟؟ يعني شلون تثبت لما تصبين الماي أول مرة أشوفهم ترى ؟؟

الاميرة سارة : ياحيالله فيج والكاكاو هذا تستخدمينه علشان أي وصفة فيها كاكاو .. يعني مثلا لو كيكة فيها بالمقدار كاكاو مكعبات أو شوكولا تستخدمين هذا ... وتقدرين تستخدمينه كهرشي يعني سايل يصب بالنهاية على الحلو ... تذوبينه بالحمام المائي وتصبينه على الكيكة أو الحلو ... وممكن للكوكيز تقطعينه مكعبات صغيرة وتخلطينه مع الكوكيز ... يعني أي وصفة فيها شوكولا ...

أم تامر : نورتي موضوعي والله وتعبتج وياي .. وفعلا كل اللي حطتيه موجود عندنا بالكويت ... والباي هذا موجود في مركز سلطان آنا شايفته وفي ماركة كويكر الريال الشايب بعد بالباي ... تسلمين وأتحفينا دايما بالمزيد ..