عصفوره2008
عصفوره2008
اختي انتي اول شي لا تفكري انه الكلوميد اللي راح يساعدك توكلي على الله والكلوميد انا شخصيا جاب معي فيدة أكثر من الابر المنشطة واستخدمته هالشهر والتبويض ممتاز دعواتك لي اكون حامل ^^ والاعشاب يس يس في منها الممتاز وفي شي سهل القرفة نصحتني الطبيبة فيها وما تركتها ابدا وهي فعلا ممتازة تاخذيها من وت تنظفي من الدورة لليوم 14 بس وتتوقفي عليكي بوصفة عين الجمل بتلاقيها هون أو في النت والله اختي وربي شاهد على ما أقول الطبيبة اتفاجأت بتقول ما شاء الله وكأنك ماخدة ابر انتي اهم شي ريحي نفسك واعلمي انه اذا ربنا شاء بتحملي بأسهل شيئ نحنا بس بناخذ بالأسباب وربي يرزقك وعذري تطويلي بس حبيت أفيدك اختي
اختي انتي اول شي لا تفكري انه الكلوميد اللي راح يساعدك توكلي على الله والكلوميد انا شخصيا جاب...
طيب انا اليوم خلصت من الدوره ببدأ اشرب قرفه كل يوم

عين الجمل اول مره اسمع فيها بس بدور عليها

ونعم بالله الله قادر على كل شي

الله يرزقني واياكي وجميع من تريد الخلفه ياااارب

مشكوره عالنصايح الله يجزاكي خير, وبالعكس اتمنى كل البنات يشرحولي لاني ماعندي احد اسألو غيركم
ام عبدالرحمن 88
يصراحه انا نفع معاي الميراميه بس مو كثيييير باليوم بياله وحده
واليوم الثاني بيالة بردقوش لمدة 12 يوم
عصفوره2008
عصفوره2008
اما انا فتجربتي عقدتني في البداي اخذات كلوميد للمره الاوله وبعده بخمس شهور اخذات كلوميد مره ثانيه وانا ليه خمس شهور وانا اخذاه ومفيه فايده وبعدين ظهر عندي تكيس وهو سبب عدم استجابت الكلوميد نصيحه من اخت الكلوميد يفيد الناس الي مفيهم شي روحي الي الطبيعيه افضل صحيح تطول بس اظمن من يظهرلك مرض جديد كثير بنات في المنتدي نصحوني باالاعشاب بدل الكلوميد ومسمعت النصيحه لاني مدري كيف ابدي روحي لحرمه وخوذي منها اوانتي سوي والمنتدي مليان بتجارب المفيده ويعطيكي خبره الاناناس و القرفه والمسمار والمرميه وخلطه العسل وكثير
اما انا فتجربتي عقدتني في البداي اخذات كلوميد للمره الاوله وبعده بخمس شهور اخذات كلوميد مره ثانيه...
انا كمان احس الاعشاب افضل من الكلوميد لاني بقرأ لتجارب بنات هنا

بس بجرب مع الادويه وبعدين اذا الله ماكتب بشوف الاعشاب والله يرزقني ويرزقكم يارب
جزاكي الله خير
دلـــ *فهد* ـــع
استخدمي مع الكلوميد عشبه الميرمية حطي منها في ترمس وصبي عليها ماء ساخن جدا بدون ما تتطبخيها واشربيها يوميا مدة ايام التبيض
والله يكتب لي ولك الحمل
الماسة81
الماسة81
طيب انا اليوم خلصت من الدوره ببدأ اشرب قرفه كل يوم عين الجمل اول مره اسمع فيها بس بدور عليها ونعم بالله الله قادر على كل شي الله يرزقني واياكي وجميع من تريد الخلفه ياااارب مشكوره عالنصايح الله يجزاكي خير, وبالعكس اتمنى كل البنات يشرحولي لاني ماعندي احد اسألو غيركم
طيب انا اليوم خلصت من الدوره ببدأ اشرب قرفه كل يوم عين الجمل اول مره اسمع فيها بس بدور عليها ...
الله يشفيكي يارب ويرزقك بالذرية عاجلا غير آجل
اما ن عين الجمل فهو الجوز العادي اللي بنحطه مع القطايف بتطحنيه وبتاخدي منه ملعقتين كبار جوز وبتحطيهم في كاس حليب مع معلقة عسل بتاخديهم على الريق وبعد بساعة بتشربي ميرمية منقوعة مو مغلية وبالليل بتكرري نفس العملية بدون الميرمية لمدة 3 ايام 5و6و7 يوم الدورة انا هاد الشهر جربتها وان شاء الله بيرزقنا واياكي الحمل