الحــــل لعـــــــــــلاج الأكــــزيمــــــــــــــا ... من تجربتي؟؟ بالصـــــــــور

العناية بالبشرة

السلام عليكم حبيبـــــــــــاتي بنات حــــــــــواء :26:

راح أدخـــــل في الموضـــــــــوع على طـــــــــــول ....

طبعـــا" أنا عانيت كثيررررررررررررر من شئ أسمه أكزيمــــــــــــــا وما خليت شئ ما جربته

إلين يوم وحده نصحتني بكــــــــــــريم أسمه ميتاز بصراحـــــــــــــه صرخه غيررررررررررررر طبيعيه

ررررررررررروعـــــــــــــــــــــــــــــــــه قـــــــــــــد ما أقول لكـــــــــــم رررررررررررروعــــــــــه

حتى مفاصـــــــــــــــل اليد صارت بيضــــــــــــاء لــــــدرجة أن عمتي أم :arb: ألي ما تلاحظ
قالت لي وش ذا قولت وش فيك قالــــــت يـــــــدك صارت وااااااااااااااو حيييييييييييل بيضاء

بس فيه مشكـــــــــله إلي عندها الغـــــــده الدرقيه مثلي لا تستخدمه أنا تفاجــــــــــأة :angry2: لما قرأت الوصفه وأنصدمة

لكن يشهد علي ربي أني مجربته وأنه رووووووووووووعه وأنا حابه أفيدكم ما أضركم وأبي منكم لي دعــــــــوه بظهر الغيب بتفريج همي وتحقيق أمنيتي بس يالغاليات أي أستفسار أنا حاضره من عيوني

آهــــــــااااا كنت راح أنسى الصور مالته هذي هى:

والأفضل الكريم وليس المرهم أنا جربت الأثنان بس الكريم رررررررررررررروعــــــــــــــــــــه

طبعا" أستخدامه باليل قبل النوم وفيه نــــــــاس يستخدمون معه في النهار كريم أليكـــــــا أم بس أنا ما أستخدمته للأمـــــــــانه بس ميتاز قبل النوم

مع فائق أحترامي ولا تنسوني من دعواتكم

أستغفرالله وأتوب إليه
38
56K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمو الذآت
سمو الذآت
مشكوووووووره
حب ودلع
حب ودلع
تسلمين ربي يسعدك
ام الرافدين
ام الرافدين
بارك الله فيك سوال اذا ممكن ابن اخوي عنده اكزمه يعني تطلع دوائر بيضاء في وجه وجسمه معقده عمره 11 سنه هل يصلح لهو هذا الدواء الف شكر الج اختي
حواء الكون
حواء الكون
ممكن اسمه ياقلبي؟

مكتوب متاز بالانجلش
ود وحب
ود وحب
سمو الذآت

حب ودلع

شــــــــاكـــــــــرهـ لمروركم العطر......