بمبة المفترسة
الله يعينك انشاءالله لو انا مكانك ارجع عند اهلي قبل مااحمل علشان ماتبتلشين معه بطفل يعني متزوج ويمد يده !! مااشوف فيه حسنات ارجعي عند اهلك احسن وبسرعه الله يوفقك ويعينك ويفتحها معك امين
شذى الورد الحالم
اهلين اختي ام خالد
اولاً: الله يعينك ويصبرك على الي انتي فيه واسمحيلي اختي انتي المسؤله عن حالتك هذه
فأنتي كنت تدرين عن الموضوع وعلى هذا اتحملي الي يصير لك وكيف رضيتي انك تكونين ضره
المسألة الحين ما هي مسألة عتاب المفروض دامك وافقتي عليه تتحملين العيشه معه والا على اي اساس
وافقتي ويمكن بعد زوجته المسكينه ما تدري انه متزوج الله يعينها ويعينك
ثانياً : مسألة انه يضربك هذا ما ينسكت عليها لان الضرب ما هي وسيلة تفاهم ليش يضربك ايش الاسباب
الي تخليه يضرب حاولي تعرفينها وتصلحينها يمكنك تتطاولين عليه بالكلام وفي الاخير خلي احد يوقفه عند حده
لانه يمكن يعاود الكره مره ثانيه وخليه يحس انه وراك سند .
ثالثاً : لا تحاولين تكونين الحاجز الي يمنعه عن زوجته بعد هي لها حق عليه مثلك وحثيه على العدل بينكما واذا حسيتي انك ما راح تتأقلمين معه ما لك الا ترجعين بيت اهلك قبل ما تحملين ومن بعدها تتورطين معه الله يصبرك
ويتمم الامور بينكم على خير وانا من رأي دامك وافقتي على الزواج من البداية استمري معاه والله يوفقك لما يحبه ويرضاه
ALNDA
ALNDA
سماء ممطره
سماء ممطره
حبيبتى مدامتى استخرت الله فلامجال للندم انتى لم تستخرى بشر بس استخرتى رب البشر
حبيبتى لا تبكى على شىء فات وانتهى انتى اتجوزتى خلاص المهم دلوقتى الحياه لابد فيها من الاحترام
وانا راى انك تقولى لاهلك وانه كمان متجوز حبيبتى متقلقيش منهم وحتى ولو زعلوا انك خبيتى عليهم فشويه وخلاص بس هيكون لهم معاه موقفهم وازاى يعلموه انه يحترم زوجته
واوصيكى اختى بالدعاء فى قيام اليل واستخيرى ربك وتوكل عليه حق توكله وانشاء الله سوق يهى لكى زوجك ويسخره لكى
lawsi
lawsi
كلام جميل يا سماء ممطره

الحمد لله أخيتي أم خالد ..ولايحمد على مكروه سواه ..
أنت فعلت خطا وصوابا في نفس الوقت ولعل الصواب هو من رجحت كفته وأقصد

اخطأت بعدم اخبار اهلك ...
اصبت بفعل الاستخاره والحمد لقد تم الزواج والى الان لم تعلمي ما الخيرة فيما فعلت
ثلاثة اشهر ليست كفيله بحل المشكلات أو حتى تجاوز المحن

لقد لاحظتُ من كلماتك
..... بس عايشه في جحيم معاه .... يوم عندي ويوم عندها...... واذا ناقشت في اي شئ انضرب ضرب مبرح...... مب قادره اتقبل انه متزوج.... ولا قادره اتقبل حياتي معاه

أجد المشكله فيك ..أنت ؟؟
لقد أخبرك قبل أن يتم الزواج ..فأين الخداع ؟؟.وأن لم يخبر أهلك ..؟واستخرت وتم الزواج بعد أخبارك

زواجه من أخرى ليس نهاية العالم ..حاولي أن تتكيفي مع هذا الوضع
يبدو لي أن فكرة الزوجه الثانيه مؤثر على نفسيتك وسلوكك معه (مب قادره اتقبل انه متزوج.... ولا قادره اتقبل حياتي معاه)
يجب ان تتكيفي ..وتحاولي نسيان زواجه باخرى وتعيشي لاسعاد بيتك ..فهو رجل ارادك وفعل ما فعل للزواج منك
لا أعتقد انه يستخدم وسيلة الضرب لامور تافهه ..لعل الامر بوجود اسباب ..ولعلك من اوجد الاسباب

صدقيني اخيتي
ان الامر هو بيدك أنت ...فحاولي أن تغيري من تفكيرك ونسيان الامك
ولو حاولت نسيان الامر وحاولت اسعاد هذا الزواج ستنالين أمورا لم تكن بحسبانك

ولاتنسي الدعاء فهو امر عظيم ..وخزائن الله ملأَ ولكن من الذي يدعوه
ادعي في كل وقت والليلة بداية العشر وهذه فرصة عظيمه تستحق منك أن تغتنميها
ادعي الله التوفيق والسداد بينك وبين زوجك وان يرزقك سعادة الدنيا والاخره
اعلم نساء متزوجات وهن الثانيات وسعيدات للغايه
فمالمانع بأن تكوني سعيده أنت ايضا ..ولكن حاولي بارك الله فيك وسدد الله خطاك