هــــــــــل توقيعك هنا تضعينه في منتديات اخرى ...للصراااحه

الملتقى العام

السلام عليكم .......

شو اخباااركم ........

بنااات بكل صراااحه هل توقيعك هذا الي بدون صور نسااء وبدون موسيقي

........

تضعينه في المنتديات الثانيه........مو لازم توقيعك اللي هنااا بس توقيع ثااني بدون النساء ولا الاغاني

اخواتي في بعضنااا ملتزمين بتواقيع هنااا ولاكن اذ راحو لمنتدى ثااني غير محاافظ يضعون التواقيع النسائيه والغراميه والي فيهااا موسيقي......

انااا طرحت هالموضوع للصريحاااات هل تلتزمن بالتواقيع في المنتديات الثانيه ام هناااا فقط ؟؟؟؟؟

امااا عني اناااااا لااضع توااقيع نسائيه ولا موسيقي ولله الحمد واعوذ بالله من الرياء
12
592

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلاه
غلاه
انا اساسا ماسجلت غير بمنتدى عالم حواء

<<مسجله بمنتدايات ثانيه بس ما فعلت عضويتي للحين <<احد سئلك خخ
جبرني الوقت اصبر
انا اساسا ماسجلت غير بمنتدى عالم حواء &lt;&lt;مسجله بمنتدايات ثانيه بس ما فعلت عضويتي للحين &lt;&lt;احد سئلك خخ
انا اساسا ماسجلت غير بمنتدى عالم حواء &lt;&lt;مسجله بمنتدايات ثانيه بس ما فعلت عضويتي للحين...
ههههههههه حلووه

مشكووره على المرور :)
ام الكتكوتين
ام الكتكوتين
والله انا متكيه بعالم حواء وبس رحت للمنتدى ثانى بس ماعجبنى ما توالفت معهم
هذى ارضى وبس كخخخ
جبرني الوقت اصبر
والله انا متكيه بعالم حواء وبس رحت للمنتدى ثانى بس ماعجبنى ما توالفت معهم هذى ارضى وبس كخخخ
والله انا متكيه بعالم حواء وبس رحت للمنتدى ثانى بس ماعجبنى ما توالفت معهم هذى ارضى وبس كخخخ
مشكووووووره على المرور :)
الحلم القديم
الحلم القديم
انا عضوة في منتديات كثيرة جدا واحيانا بنفس المعرف ونفس التوقيع ولا عمري فكرت بتوقيع فيه شي مخالف ولله الحمد والشكر انا اراقب الله في تصرفاتي وسياسة منتدى حواء رائعة بمعنى الكلمة اسأل الله انها تكون في موازين حسنات من سن هذي القوانين