يد الخير
يد الخير
لااله الاالله
رتوجه2006
رتوجه2006
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ياويلي انا اموت بالشاي وسكر زياده
الحلبه مااحبها انا اشتريت العكاز وربي ابطي الاثني يالمني وبطلت العكاز بحاول اجيب كرسي عيالي صغار ومدارس وحال
حتى رجلي الثانيه خلص تعبت منها فيها رضوض
وغير معاي العصب بيدين الثنتين بالكف تعبانه وخشونه بالعظام عرفت كذا من شعبان
والله العين حق
رتوجه2006
رتوجه2006
سلامتك ماتشوفي شر أشربي حليب مع ماش وحلبه ... كثري من الحليب ومشتقاته كولي بيض ... ابتعدي عن الحلويات والسكر والمشروبات الغازيه لاتمشين على رجلك حتى تشفى رجلك بسرعه بالنسبة للأخت اللي فيها شعر حطي حلبه وماش على نفس الكسر أو بياض بيض بلدي مع صابونة الغار السورية تبشري صابونة الغار وتخلطي معها بياض البيض حتى تتكون عجينة لينه وحطيها يوم كامل بعد لفها بالشاش ثم افتحيها واغسليها وكرري العملية حتى يتلائم الكسر
سلامتك ماتشوفي شر أشربي حليب مع ماش وحلبه ... كثري من الحليب ومشتقاته كولي بيض ... ابتعدي عن...
الله يسعدك
رتوجه2006
رتوجه2006
الله يعين حتى انا امس طحت ورحت اليوم وقال لي شعر بس ولاجبسها عطاني مسكن وربطه وقال اذا استمر الالم اسبوع نجبسها وودي يجبسونها اخاف تزيد مررررره مؤامه ولااقدر امشي الله يشفــــينا
الله يعين حتى انا امس طحت ورحت اليوم وقال لي شعر بس ولاجبسها عطاني مسكن وربطه وقال اذا استمر...
سلامتك
طيب ماعملولك اشعه
انا عملولي الاشعه ورجلي مررررررررررررررررره انتفخت
رتوجه2006
رتوجه2006
عليك بالحلبه والماش.. واتركي الحلى تمااااااما والمشروبات الغازيه.. وأسألي طبيبك عن امكانية المشي من عدمه قدامك العافية
عليك بالحلبه والماش.. واتركي الحلى تمااااااما والمشروبات الغازيه.. وأسألي طبيبك عن امكانية المشي...
شو هو الماش مااعرفه