*Nameless*
*Nameless*
رأيي الشخصي ياحلوة التالي
تنزيل الوزن ينزل وزن الصدر معاه --تجربة شخصية :)
لبس الbras الصناعة الجيدة زي شانتيل وغيرهم ومو اي موديل كمان
لازم اللي تحسيه له حواف من اعلى الصدر عشان تلمه وفيها خط من الوسط عشان تعطي ارتفاع وشكل مرتب
واهم شي ماهي محشوة--ان شا الله عرفتي قصدي

رأيي(الرياضة والاشيا الطبيعية تطول نتيجتها بس انتي خذي بالاسباب)

وكمان لاتجلسي ابدا بدون bra عشان مايترهل زيادة

صدقيني نزلي وزنك وحتشوفي كيف ينزل الصدر + نوعية الاكل ابعدي عن الدهون والنشويات وقللي منها بس لاتحرمي نفسك منها

اخر شي روحي طبيب تجميل
goudy
goudy
انا سمعت المراميه تكبر والتصفيق يشد ماحد عاجبه الي عنده انا ابي صدر يكبر بموت من القهر طيب انتي اكل معين تحسيه يكبر صدرك او طبيعه(+_+)ابي استفيد منك
انا سمعت المراميه تكبر والتصفيق يشد ماحد عاجبه الي عنده انا ابي صدر يكبر بموت من القهر طيب...
لاوالله طبيعتي كذا بس يمكن أهملت نفسي وقت البلوغ ومالبست الستيان إلا متأخر شوي
goudy
goudy
أشكر كل من رد عليه والله يجزاكم الجنه يااااارب
RoRo4000
RoRo4000
نفس المشكله بس انا حاولت انسى منها والقالها حل مؤقت اللي هو السنتيانه زي ما قالت اختي فوق لها دور كبييييييييييييييير

انا صدري كبير
مستحيل اقدر اقعد بدون سنتيانه

و حتى عندي
سنتيانات تخليه يعععععععععععع!!

و البس سنتيانات غيرها تخليه خطييييييييير !!

فانتي خوذي السنتيانه كحل مؤقت :(

وان لقيتي شي يصغره علميني

:(
مغذية الورد
مغذية الورد
فديت روحك عندي الحل ولا تزعلي حياتي كل صباح اول ماتصحي من النوم شدي يدك للخلف قد ما تقدري ورجعيها سويها كل يوم لمدت شهر هذي تمارين شد الصدر و الطريقه الثانيه خذي جنزبيل طازج وقطعيه وحطيه في مويه و اغليه لحد ما يسير لونه اصفر بعدين حطيه في صحن وخليه يبرد بس مو مره شوي دافي خذي منشفه وسوي كمادات لصدرك خليه نص ساعه كل يوم لمدت شهر وتعالي شوفي الفرق والله بتدعيلي وهذي الطريقه اخذتها من الدكتور عبد الباسط جربتها مرررررررررره حلوه بس لازم تسوي رجيم يساعدك في شد صدرك [دعواتك لي بجد محتاجه لدعاك ان الله يرزقني بالذريه الصالحه