امل دنياه
امل دنياه
رفع
ولدي مايحب الرسوم المتحركه سبحان الله عكس الاطفال يحب الطلعات والمسايير
شمعه1398
شمعه1398
1:دوراء السبب انه تقمز وتتحرك والديك الاحمر يقول باى ويقوم الناس ودو راء تنقذ كل المدينه حتى الثعلب
بسبس بوبي لان بسبس يتاذى من بوبي لانه ياكل القمامه لان بسبس قط وبوبي كلب بسبس بس وبوبي كلب لاكن مايطاردة لانهم اصدقاء والفتيات الخارقات الماء ترش ماء علشان يحمون الناس من الخطر الاشرار لا والتراب تنبت نباتات تموتك اذا زعلت والقلب اذا زعلوها ارسلت التعاسه لقلبك تاخذ من قلبه بيدينه وترسله لقلوب الناس واذا مات الانسان قوموة من موتته الروح بقلبه والفتيات يدخلن داخل القلب وينكمشن ويتخفن يحطن فيه دم اذا طلعن منه قام من موتته لانهن يعطنه طاقه لكنهن ماهن موجودات بالدنياء موجودات بالمحكمه بالدمام يصورون كيف طاقتهم هن بعيد ملايين مااقصد دمامنا دمام الكفار لان الي يروح معهم يصير كافر لان الكفار يذبحون:icon33: سوت بنتي نفس حركه اليوقاء عبادة روحيه وقالت لي فكري بشي فكرت قالت تتمنين ان الا طفال ناجحين انا اقراء الي بالعقل
واحب مايكي سايمن وليلي ومتسوكي اوزوا وسيد نعم وبونر وقوانوا ابطال المسلسل الكرتوني
اكرةطبعا الفلم الشرير الفضائيين الي ينفغصون وبعد مااحب دركن جوش السبب لانهم يسوون حلوة خايسه واكرة افلام الرعب تخليني احلم بالكابوس الشيطان ماما مااحب العاب الخفة لانه ساحر والساحر شيطان كافر
:(
الايجابيات احب البرامج لانه تخليني اقراء الي بعقلك تقولين اتمنى اني انحف انا اعرف ويش تفكرين فيه ياماما
تعلمت حركات للطيران وقراءة العقل واني اصير خفيه فهمت من كلام بنتي انه تتجسس بطريقه غير مباشرة امسك يدك واقرى عقلك انت ياماما تقولين اتمنى اطفالي ينظفون البيت وما يوسخون الانسان الي يقراء العقل يطير
احب نكولودياء وام بي سي
اقعد من الصباح لليل
احب اكثر الكمبيوتر لان فيه العاب والتلفويون فيه سخافة وجنون وعمى عيون
اسئلة الام
اثرت على اطفالي غباء عدم تركيز اهمال بالدراسه والبنات يتذمرون والاولاد والبنات شياطين وحركتهم كثيرة ويخربون وجريئين وعايشين عالم خيال نوع ماء وفيهم خوف مكبوت
يمكن من ناحية الغة يتكلمون عربي فصيح وعندهم قدرة على التعبير وانتقاء الكلمات وبس:06:
اخت اخوها09
اخت اخوها09
لى رجعه بعد ما استجوب صغارى.................ههههههههه
لى رجعه بعد ما استجوب صغارى.................ههههههههه

في انتظار استجوابك
:35:
اخت اخوها09
اخت اخوها09
۩•.¸¸.•۩ سبحان الله والحمد لله ولااله الاالله والله اكبر ۩•.¸¸.•۩
۩•.¸¸.•۩ سبحان الله والحمد لله ولااله الاالله والله اكبر ۩•.¸¸.•۩

سبحان الله والحمد لله ولااله الاالله والله اكبر
اخت اخوها09