استئصال الغدة الدرقية والحمل

الحمل والإنجاب

اللي استئصلت الغدة الدرقية كاملة واخذتي حبوب لتنظيم الهرمونات هل حملتي بعد استئصال الغدة الدرقية؟
هل اخذتي فترة طويلة على ماحملتي ام حملتي بعد العملية بكم شهر؟

ارجو كم ردو لاني بسوي عملية استئصال الغدة الدرقية كاملة فيه رمضان وسمعت اللي تشيل الغدة كاملة تمنع الحمل فيني تضخم بالغدة والعلاج هو العملية
9
13K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نغم**
نغم**
الله يشفيك
ام بنسيانا
ام بنسيانا
الله يشفيك ويعافيك
الأرجوانه 2008
الأرجوانه 2008
اب اب
شمعة البيت 1
شمعة البيت 1
انصحكي تاخذي اليود المشع احسن من العمليه وتعبها وهو مايضرو لا شي على طول بيروح للغده ويحرقها انا سويته بعد ماكانت نشيطه والحين اخذ الهرمون البديل وماشي الحال واشرب دايم زمزم مقري عليه وعسل سدر مقري عليه وزيت زيتون مقري عليه ادهن جسمي كامل قبل النوم واقرا ايات الرقيه الشرعيه الشامله وسورة البقره والحمدلله تحسنت كثير لانه الغدد تجي من العين والحسد اعوذبالله والحين حامل ماشالله ادعيلي ربي يثبته لي لاني اجهضت المره الي راحت وربي يكتبلك الي فيه الخير
اعشق ارضك
اعشق ارضك
انصحكي تاخذي اليود المشع احسن من العمليه وتعبها وهو مايضرو لا شي على طول بيروح للغده ويحرقها انا سويته بعد ماكانت نشيطه والحين اخذ الهرمون البديل وماشي الحال واشرب دايم زمزم مقري عليه وعسل سدر مقري عليه وزيت زيتون مقري عليه ادهن جسمي كامل قبل النوم واقرا ايات الرقيه الشرعيه الشامله وسورة البقره والحمدلله تحسنت كثير لانه الغدد تجي من العين والحسد اعوذبالله والحين حامل ماشالله ادعيلي ربي يثبته لي لاني اجهضت المره الي راحت وربي يكتبلك الي فيه الخير
انصحكي تاخذي اليود المشع احسن من العمليه وتعبها وهو مايضرو لا شي على طول بيروح للغده ويحرقها انا...
(اللهم أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحاً ترضاه واصلح لي ذريتي إني تبت اليك وإني من المسلمين)..