أليــــــن
أليــــــن
زيت فازلين
توفيـ~..
توفيـ~..
انا زمان كان شعري نص ظهري بس ماذكر في كم طول المهم

كنت احط فيه اسبوعيا زيت جوز الهند برشوت واخليه ساعتين وبعد ما اسبح احط نقطتين تونك الفازلين

ومن اللقافة قصيته لاذوني وبالموت طول لكتفي وصرت استعمل خلطة شوكة وملعقة وصار لي تقريبا شهرين

اول شهر احطها ثلاث مرات بالاسبوع لمدة ساعتين وبعدين صرت احطها بس مرة بالاسبوع لاني كنت احط خلطات ثانية

وماشالله طول انشين والحين صار لي اسبوع ماحطيتها وبحطها اليوم
طوبى لمن استغفر
زيت النارجيل الاخضر روووووووووعه كان شعري لين تحت اردافي

هذا الزيت يطول عن تجربة وحلو للشعر
طبعا الحين رجعت اطول شعري لاني قصيته واعدمته بالصبغات والميش والحين طلقتها بالثلاث واهتم في شعري وبرجع للحناااااااااء
الموعد الجنة
الموعد الجنة
الشي الي لاحظت انه طول شعري زيت الخروع واخلط معه زيت الصبار كلهن من انتاج وادي النحل

حاليا استخدم زيت انوب مع زيت باراشوت مع محلب مطحون كذالك طول شعري لكن انا ابغى شي يكثف الشعر يعني ينبت شعر جديد لان شعري يتساقط وخاصه من الامام الفروه واضحه استخدمت حبوب اميقا3 شهرين ولا لاحظت اي تغير
احساس رهيب
احساس رهيب
انا استخدم الصبار. ليه اكثر من شهريين ونص والحمد لله حسيت تحسن ملحوظ ونبت لي شعر جديد ولي اسبوع استخدم مويه ورق الزعتر لاني من عدة سنوات كنت استخدمه طول شعري وكثره يعني انا الآن بين الصبار والزعتر والبارح رحت لناس وشسورت شعري والله لاحظت عليه الطول والكثافه والصحه انصحكم فيه ترى انا سبق ونزلت عن الخلطتين اذا بغيتوها ابحثوا عنها