روح العطور
روح العطور
مرحبتين ام سلمي الغالية يعني سؤالج غريب انتي اساسا ما تسالين شو راينا في بضاعتج لان انا عن نفسي نسيت البضاعة وما كانت تهمني كثر ما همني حسن اخلاقج وتعاملج الراقي وتعاملج بحد ذاته هدية انتي في غني عن التعريف يا ام شما الله يوفقج
مرحبتين ام سلمي الغالية يعني سؤالج غريب انتي اساسا ما تسالين شو راينا في بضاعتج...
بنت دبــي
بنت دبــي
أنا بصراحه خذت منها من كمن يوم ... كريم العود الترابي ... بصراحه حلوووووووووووووووووووووووه ريحته وايتم فتره على الجسم ....

مشكوره الغاليه عليه ...
*المسافرة*
*المسافرة*

أرجع وأقول للمليون تستاهلين كل خير حياتي أم شما..

والله يباركلج برزقج ياربي..

¸.

( `•.¸
`•.¸ )
¸.•
(`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´)
«´¨`.¸.*..*المسافرة*..*.¸.´¨`»
«´¨`.¸.* *. ¸.´¨`»
(¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ )
.•´ `•.¸
`•.¸ )
¸.

ஐღღمعلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان سبحان اللهღღஐ
روح العطور
روح العطور
ما شاء الله عليج أختي الغالية روح العطور هنيئا لج كلام البنات الراااااااااااااائع عنج...:) أنا ما قد تعاملت معاج... لكن شفتج إنسانه بمعني الكلمة في هالمنتدى الحلو... ومتابعة لمواضيعج ... حبيت أسلم عليج ...من تقدم إلى تقدم:) يوفقج ويحفظج الرحمن في كل خطوة
ما شاء الله عليج أختي الغالية روح العطور هنيئا لج كلام البنات الراااااااااااااائع عنج...:) أنا...
تسسسسسسلمين يا الغالية ويسلم غاليج مشكووووووورة حبيبتي يسعدني مرورج الكريم في مواضيعي وبيزيدني الشرف لما اتعامل معاج
الف تحية وشكر لج اختي الكريمة :27: :)
روح العطور
روح العطور
السلام عليكم روح العطور هي اللي شجعتني أتعامل مع باقي البنات في المنتدى يعني فتحت نفسي بصراحه بتعاملها وطيبتها وأهم شي ان مواعيدها مضبوووووووووووطه وريحتني وايد وايد يعني صدق مثل ما قالت دلوعه تدلع الزباين آخر دلع وأول ما كلمتها حسيت اني اعرفها من زمان ....
السلام عليكم روح العطور هي اللي شجعتني أتعامل مع باقي البنات في المنتدى يعني فتحت نفسي بصراحه...
هلا اختي وعليكم السلام
ايشرفني اختي اني اتعاملت معاج وانتي انسانة حبوبة الله يوفقج انشاء الله واتمنا انة ايكون في تواصل دايم امبين
الف تحية وشكر لج اختي الغالية :27: