غيناااء
غيناااء
سُبْحَان الِله عَدَدَ مَا خَلَقَ، وَسُبْحَان الِله مِلْءَ مَا خَلَقَ، وَسُبْحَان الِله عَدَدَ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ، وَسُبْحَان الِله عَدَدَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَسُبْحَان الِله مِلْءَ مَا أَحْصَى كِتَابُهُ، وَسُبْحَان الِله عَدَدَ كُلِّ شَيْءٍ، وَسُبْحَان الِله مِلْءَ كُلِّ شَيْءٍ،
همساااااات انثى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم امورات
تصدقوا حسبت الموضوع اتقفل لان له فترة ما كان في الصفحات الاولى بس مرة دخلت ولقيت وحدة من الاخوات ردت ورفعته
ندخل في الموضوع
بعض الاخوات يسألوني على الخاص على اشياء كرتها في الموضوع بس الظاهر انهم يفكروا ان الموضوع بس في الصفحة الاولى والباقي مشاركات الاخوات
لااا دوروا واقرأوا كل الموضوع وان شاء الله بتلاقوا اللي يفيدكم
الاخوات اللي سألوني انهم حابين يتعاملوا مع محلات اقول لهم لا تتورطوا قبل ما تسألوا اصحاب المحلات
لأني انا قبل سنة او سنتين كنت اتصل على اصحاب المحلات واقول لهم اني خياطة وان خياطتي ما تفرق عن الجاهز واذا حابين اجيب لهم عينات يشوفوها واني حابة اتعامل معاهم
ايش كان الرد::::::
اللي مو صريحين يقولوا:::: ما نحتاج المحل مليان
والصريحين يقولوا::::احنا متعاملين مع خياطين من زمان ومو حابين نبدلهم.
حتى مدارس الروضة والتمهيدي اللي جنبنا اتصلت عليهم وسألتهم قالوا نفس الكلام
الزبدة ان اصحاب المحلات ما راح يغيروا ناس متعاملين معاهم من زمان حنى لو شغلهم مو قد كذا
بس انتو لا تيأسوا لان الارزاق بيد ربنا جربوا اسألوا بس اهم شي مو تروحوا تشتروا اقمشة واغراض قبل تسألوهم عشان ما تتورطوا فيها ولا تخيطوا اي شي الا اذا اتفقتوا معاهم والا راح تضطروا بعدين توزعوه على جيرانكم واللي تعرفوهم وكذا بتكونوا خسرانين
همساااااات انثى
المراييل المراييل وما ادراك ما المراييل
شفت في السوق المراييل الجديدة بالذات مراييل الابتدائي
الصراحة الصراحة الصراحة
خامة القماش ما عجبتني لانها من النوع اللي مع كثرة الغسيل يصير شبه قديم يعني ما يكفي اللون ما يتحمل
المشكلة انها محلات معروفة وكانت مراييلها اللي من الموديل القديم احسن نوعية قماش
صح ان القماش في الملمس ناعم وبارد لكن الخامة مع اللون يمكن ما يمشي مع الطالبة لاخر السنة
همساااااات انثى
اشكرك كل اللي اتفاعلوا معي في الموضوع وكل اللي شاركوا الف شكر
الاسعار عدلتها ورفعتها بس مو كثير لاني لازم اكون وسط عشان الكل يقدر يفصل عندي
زبايني القدام القدام والزباين اللي ما كانوا يفاصلوا معاي في الاسعار خليتها لهم زي ما هي لانهم الصراحة يستاهلوا
اما الزباين الجدد والنقاقين لهم الاسعار الجديدة
بعضهم لما يسألوني واقول لهم السعر ما يجوا بالذات لو انهم جدد
اما اللي من اول يخيطوا عندي ايش يقولوا:::
ليش كذا.. ليش كذا ..راعينا شوية احنا من اول نخيط عندك
او .....
لا لا لا كذا بزعل منك انا ما اخيط الا عندك (وهي اكثر خياطتها عندي تعديل فساتين خربوها لها الخياطين وجابتها عندي ).
ووحدة
ليش كذا مرررررررررررررررررررررة اسعارك مرتفعة (واخذت الموديل وودته عند الخياط ودفعت اكثر من سعري 100 ريال وخربوا لها وجابته اعدل فيه)
واخرى ى ى ى
احسن لي اشتري جاهز...
بس انا بحل الموضوع
بسوي لي حساب على الانستقرام وبنزل فيه الموديل وسعر التفصيل حتى لو الزبونة خارج جدة مو مشكلة
الحمد لله خياطتي ما تفرق عن الجاهز الا بورقة المقاس والاسم حتى لو احتاج تعديل اي خياط ممكن يعدل فيه
بيكون زي اللي يعرضوا فساتين جاهزة بس تفصيل
حتى الاسعار ما راح ارفعها عشان الكل يقدر يفصل
جبل الطير
جبل الطير
الله يوفقك ويرزقك..