اغصان الورود
اغصان الورود
عمارة جديدة مكونة من شقق فاخرة بجدة للإيجار الشقة مكونة من ثلاث غرف وصالة ومدخلين وثلاث حمامات الدورالأول السعر26000 والكهربة على صاحب العمارة الدورالثاني والثالث السعر 25000 الف وشقق مكونة من اربع غرف وصالة وثلاث حمامات كبيرة وسطح خاص السعر35000 وشقق من اربع غرف وصالة السعر 34000
عمارة جديدة مكونة من شقق فاخرة بجدة للإيجار الشقة مكونة من ثلاث غرف وصالة ومدخلين وثلاث حمامات ...
السلام عليكم 
اخواتي ابحث عن شقة مفروشة ونظيفة للايجار الشهري 
مكونة من غرفتين، ومطبخ ، وحمام أو اثنين. 
صاحب البيت أعطانا مهلة 12يوم ونخرج من البيت لأ نتهاء عقد البيت

ساعدوني جزاكم الله خيرا 
ام ندى 2008
ام ندى 2008
ضرورى ابغى محل للايجار بحى السلام والريان والروابي مناسب لنشاط مشغل ويكون بسعر مناسب بالرياض
روليتاااا
روليتاااا
اخواتي ادور على شقه بالرياض غرفتين او ثلاث غرف ابيها تكون وسيعه ويكون ايجارها سنوي مايتعدى 13 ياليت تفيدوني الله يجزاكم خير
سوسو الخجوله
سوسو الخجوله
السلام عليكم اخواتي ادور شقه ايجار سنوي في الدمام تكون نظيفه وثلاث غرف في حي المباركيه او قريب منها لأني مااعرف احياء الدمام بالضبط بس ماتتعدى 20 الف وجزاكم الله خيرررر .. الله يسعدكم لاتخذلوني اللي تعرف ترد علي محتاجتها ضروري

سندريللا2011
سندريللا2011
السلام عليكم اخواتي ادور شقه ايجار سنوي في الدمام تكون نظيفه وثلاث غرف في حي المباركيه او قريب منها لأني مااعرف احياء الدمام بالضبط بس ماتتعدى 20 الف وجزاكم الله خيرررر .. الله يسعدكم لاتخذلوني اللي تعرف ترد علي محتاجتها ضروري  
السلام عليكم اخواتي ادور شقه ايجار سنوي في الدمام تكون نظيفه وثلاث غرف في حي المباركيه او قريب...
السلام عليكم انا من فتره وانا ادور عل ارض في مكه اما في الفيحاء الجديد او ولي العهد او اي مكان يمكن تكون فيه الاسعار معقوله ياليت اللي عندها فكره تراسلني واكون شاكره لها